رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكارى ”مصر للطيران” تجتاز تفتيشات ”الأيوزا” دون ملاحظات «وعاشروهن بالمعروف».. رسالة لتحصين منزل الزوجية من الخلافات والنكد وزير الشباب: مشاهدة الرصاصة لا تزال في جيبي أهم طقوسي في 6 أكتوبر القوى العاملة تعلن موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 للقطاع الخاص بدء إجراءات تنفيذ تطبيق منظومة النقل الذكي على ٦ طرق سفير كازاخستان لـ«مدبولي»: نتطلع لنقل سفارتنا إلى العاصمة الإدارية

محافظات

وزير الأوقاف يفتتح مؤتمر ”مكافحة الإرهاب والتطرف” بجامعة دمنهور

يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الأحد، مؤتمر "مكافحة الإرهاب والتطرف بالفكر والمعرفة" الذي تقيمه جامعة دمنهور بمحافظة البحيرة برئاسة الدكتور عبيد عبد العاطي صالح رئيس الجامعة.

وسيلقي وزير الأوقاف الكلمة الرئيسية للمؤتمر، كما سيقوم ومحافظ البحيرة المهندسة نادية عبده، بتوزيع 1000 بطانية على الأسر الأكثر احتياجًا، و100 مقعد دراسي تسع لعدد 300 تلميذ على المدارس التعليمية، إضافة إلى دورة تدريبية لـ400 إمام على مدارة عشرة أيام يدرسون فيها تنمية بشرية، وعلم النفس، وعلم الاجتماع ، وعلم الاقتصاد بجامعة دمنهور.

ويأتي ذلك في إطار التعاون بين وزارتي الأوقاف والتعليم العالي والتواصل مع شباب الجامعات في نشر الفكر الإسلامي الوسطي الصحيح ومواجهة الفكر المتطرف.