رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

محافظات

مستشفى التأمين الصحي في السويس يرفض استقبال حالة ولادة

حررت المنظمة الدولية لحقوق الإنسان في السويس، محضرا في قسم شرطة السويس ضد مستشفى التأمين الصحي ومدير الصحة في السويس لاتهامهم بالتقصير الطبي والإهمال.

وحررت المنظمة الحقوقية محضر رقم 2 أحوال قسم شرطة السويس بتاريخ 2 فبراير لعام 2018، ويتهمون فيه كلا من علي السيد حجازي رئيس هيئة التأمين الصحي ووكيل وزارة الصحة بالسويس ومدير مستشفى التأمين الصحي بالسويس والدكتور النائب لرفضهم استقبال حالة ولادة طوارئ وعدم الكشف الطبي عليها ورفضهم النزول من سكن الأطباء للكشف على الحالة.

وقال أحمد الكفراوي منسق المنظمة الحقوقية، إن ما حدث يعتبر إهمالا يصل لدرجة القتل العمد، وإن كان المبرر فلا يوجد ما يستدعي أن يرفض الأطباء توليد سيدة في حالة ولادة عاجلة.