رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
«الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السيسي يصدر 3 قرارات تخصيص أراض السكك الحديدية: ٤٥ دقيقة تأخيرات قبلي و٢٥ للوجه البحري «الأطباء» تدعو أعضاءها لحضور عمومية 16 مارس

محافظات

مستشفى التأمين الصحي في السويس يرفض استقبال حالة ولادة

حررت المنظمة الدولية لحقوق الإنسان في السويس، محضرا في قسم شرطة السويس ضد مستشفى التأمين الصحي ومدير الصحة في السويس لاتهامهم بالتقصير الطبي والإهمال.

وحررت المنظمة الحقوقية محضر رقم 2 أحوال قسم شرطة السويس بتاريخ 2 فبراير لعام 2018، ويتهمون فيه كلا من علي السيد حجازي رئيس هيئة التأمين الصحي ووكيل وزارة الصحة بالسويس ومدير مستشفى التأمين الصحي بالسويس والدكتور النائب لرفضهم استقبال حالة ولادة طوارئ وعدم الكشف الطبي عليها ورفضهم النزول من سكن الأطباء للكشف على الحالة.

وقال أحمد الكفراوي منسق المنظمة الحقوقية، إن ما حدث يعتبر إهمالا يصل لدرجة القتل العمد، وإن كان المبرر فلا يوجد ما يستدعي أن يرفض الأطباء توليد سيدة في حالة ولادة عاجلة.