رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
طلب إحاطة للحكومة لمواجهة مافيا «سناتر» الدروس الخصوصية القوات المسلحة تهنئ السيسي بمناسبة الذكرى 45 لنصر أكتوبر رسميا.. بدء سداد مخالفات المرور عبر مكاتب البريد تعديل تشريع لتغليظ عقوبة خطف الأطفال حتى الإعدام تحويلات مرورية بالجيزة لتنفيذ الخط الثالث لمترو الأنفاق المتحدث باسم «التعليم» يعلن استقالته رسميا استشاري طب نفسي: فصل الخريف من مواسم الانتحار نوبة بكاء لأحمد عمر هاشم في عزاء طه أبو كريشة الذبابة البيضاء.. المتهم الرئيسي في أزمة تلف زراعات الطماطم ١١ قرارا مهما حصيلة الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مدبولي «وعاشروهن بالمعروف»: الغيرة وعدم المصارحة توسع الفجوة بين الزوجين «الأعلى للإعلام» يكشف سبب منع ظهور رئيس الزمالك ووقف «مساء بيراميدز»

الفنون

هنيدى لأحد متابعيه: «هعمل دور خالتى نعيمة تانى»

دشن النجم محمد هندى هاشتاجا جديدا عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر» حمل اسم « #ASKHenedy» للتفاعل مع جمهوره، والرد على استفسارات الجمهور التي توجه له، وجاء الهاشتاج في المركز الأول على ترند مصر، وتفاعل معه العديد من المتابعين خاصة من الشباب محبي هنيدى.

وجاءت أحد الأسئلة على الهاشتاج من فتاة تدعى فرح: « ياريت تعيد دور خالتى نعيمة تانى» إشارة إلى الدور الذي جسده هنيدي في فيلمه الشهير «يانا ياخالتى» ورد هنيدى على التويتة بقوله «لو التويتة جابت 40 ألف ريتويت هعملها بعد رمضان مباشرة».