رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الفنون

أشرقت أحمد تفوز في المرحلة قبل النهائية من «The Voice Kids»

فازت المتسابقة المصرية أشرقت أحمد بأحلى صوت في فريق تامر حسنى، في المرحلة القبل نهائية، حيث تفوقت على المتسابقة العراقية نور وسام، وذلك بتصويت الجمهور.

وتصعد أشرقت أحمد على المسرح مرة أخرى، بعد انتهاء باقى الفرق من الغناء، واختيار متسابق واحد من كل فريق ليتأهل للمرحلة النهائية.

يذكر أن لقب الموسم الثاني من برنامج "The voice kids"، يتنافس عليه ٥ متسابقين، وهم: "أشرقت أحمد، لجي المسرحي، جورج عاصي، ماريا قحطان، حمزة لبيض"، فيما خرجت العراقية نور وسام بعد تفوق أشرقت أحمد عليها بتصويت الجمهور.