رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

الفنون

أشرقت أحمد تفوز في المرحلة قبل النهائية من «The Voice Kids»

فازت المتسابقة المصرية أشرقت أحمد بأحلى صوت في فريق تامر حسنى، في المرحلة القبل نهائية، حيث تفوقت على المتسابقة العراقية نور وسام، وذلك بتصويت الجمهور.

وتصعد أشرقت أحمد على المسرح مرة أخرى، بعد انتهاء باقى الفرق من الغناء، واختيار متسابق واحد من كل فريق ليتأهل للمرحلة النهائية.

يذكر أن لقب الموسم الثاني من برنامج "The voice kids"، يتنافس عليه ٥ متسابقين، وهم: "أشرقت أحمد، لجي المسرحي، جورج عاصي، ماريا قحطان، حمزة لبيض"، فيما خرجت العراقية نور وسام بعد تفوق أشرقت أحمد عليها بتصويت الجمهور.