رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزيرا التضامن والزراعة يعرضان للسيسي ضمان الوجبات المدرسية المتحدث العسكري يكشف الحصيلة الأخيرة للعملية الشاملة «سيناء 2018» مصر وفرنسا توقعان 4 اتفاقيات بقيمة 60 مليون يورو دار الإفتاء تحتفي باليوم العالمي للمرأة: استوصوا بالنساء خيرا السيسي: مقتنعون بعدم جدوى الحلول العسكرية لصراعات المنطقة السيسي: مصر توفر أعلى عائد في الاستثمار البابا تواضروس يكشف كواليس تعيين الأنبا بقطر أسقفا للوادي الجديد السيسي: نقدر تحمل وفهم ووعي المصريين ونواصل خططنا للتنمية السيسي يصدر قرارين جمهوريين للتعاون مع الصين وألمانيا السيسي ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء عودة طائرة مصرية بعد إقلاعها لمطار القاهرة لإنقاذ حياة راكب رئيس المصرية لنقل الكهرباء: عودة التيار للشيخ زايد بعد إصلاح المحول

اقتصاد

وزير الاتصالات: القطاع هو الأعلى نموا فى الدولة بنسبة تصل لـ 12.5%

قال المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يلعب دورا كبيرا فى التحول لمجتمع رقمى بمصر وذلك فى كافة القطاعات الخاصة بخدمات المواطنين. 

 

وأضاف القاضى، فى مؤتمر صحفى مساء اليوم، أن الوزارة تعتمد بشكل أساسى على الشراكات المهمة فى القطاع الخاص، وتمثل الوزارة نموذجا ناجحا على مستوى الدولة.

 

وأشار إلى أن الشراكة بين الوزارة و المجتمع المدنى قديمة سواء جمعية اتصال وغرفة تنمية صناعة الاتصالات والتكنولوجيا فى التواصل مع الشركات و العمل على الوصول باستراتيجيتنا نحو تحقيق التطور المنشود. 

 

وأشار الوزير، إلى أن القطاع هو الأعلى نمو على مستوى الدولة يصل إلى 12.5%، وهو نمو لم يحدث من قبل، مؤكدا أن كل شركات القطاع وراء هذا النمو. 

 

وأوضح أن القطاع يشارك فى الناتج القومى بنسبة تصل إلى نحو 3.5%، ويستهدف لزيادة هذه النسبة عبر استراتيجية تم عرضها على رئيس الجمهورية بخطط طموحة يمكن تحقيقها.