رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزيرا التعليم والرياضة يتفقدان المدينة الشبابية بشرم الشيخ السيسي يكلف بتنظيم زيارات تفاعلية لكبار المسئولين بالدولة إلى مختلف الجامعات عبد الغفار يعرض على السيسي خطة إنشاء الجامعات الجديدة السيسي يكلف بتكريم المستشفيات الجامعية التي توفر أفضل خدمة 7 تكليفات من السيسي لوزير التعليم العالي السيسي يكلف بمواصلة الجهود للارتقاء بالجامعات المصرية والبحث العلمي «النواب» يعلن انطلاق جلسات دور الانعقاد الرابع الثلاثاء «إعلام المصريين» تتكفل بمعاش شهري لأسرة الصحفية الراحلة «هند موسى» لوجو الاحتفال بالذكرى 45 لنصر أكتوبر المجيد تفاصيل فعاليات أول جلسة بدور الانعقاد الرابع للبرلمان 16.5 مليون جنيه حصيلة المترو من اشتراكات الطلاب الأرصاد: انخفاض درجات الحرارة تدريجيا بدءا من الغد

اقتصاد

وزير الاتصالات: القطاع هو الأعلى نموا فى الدولة بنسبة تصل لـ 12.5%

قال المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يلعب دورا كبيرا فى التحول لمجتمع رقمى بمصر وذلك فى كافة القطاعات الخاصة بخدمات المواطنين. 

 

وأضاف القاضى، فى مؤتمر صحفى مساء اليوم، أن الوزارة تعتمد بشكل أساسى على الشراكات المهمة فى القطاع الخاص، وتمثل الوزارة نموذجا ناجحا على مستوى الدولة.

 

وأشار إلى أن الشراكة بين الوزارة و المجتمع المدنى قديمة سواء جمعية اتصال وغرفة تنمية صناعة الاتصالات والتكنولوجيا فى التواصل مع الشركات و العمل على الوصول باستراتيجيتنا نحو تحقيق التطور المنشود. 

 

وأشار الوزير، إلى أن القطاع هو الأعلى نمو على مستوى الدولة يصل إلى 12.5%، وهو نمو لم يحدث من قبل، مؤكدا أن كل شركات القطاع وراء هذا النمو. 

 

وأوضح أن القطاع يشارك فى الناتج القومى بنسبة تصل إلى نحو 3.5%، ويستهدف لزيادة هذه النسبة عبر استراتيجية تم عرضها على رئيس الجمهورية بخطط طموحة يمكن تحقيقها.