رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السيسي يصدر 3 قرارات تخصيص أراض السكك الحديدية: ٤٥ دقيقة تأخيرات قبلي و٢٥ للوجه البحري «الأطباء» تدعو أعضاءها لحضور عمومية 16 مارس مجلس الوزراء يسقط جنسية مصريين لتجنسهما بالإسرائيلية الزراعة تبحث تغيير نظام الاستزراع السمكي من المفتوح إلى شبه المكثف العامة للاستعلامات: فيديو «حماة الشرعية» كشف إرهاب وكذب الإخوان موسى مصطفى يختار «الطائرة» رمزا في الانتخابات الرئاسية

اقتصاد

وزير الاتصالات: القطاع هو الأعلى نموا فى الدولة بنسبة تصل لـ 12.5%

قال المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، يلعب دورا كبيرا فى التحول لمجتمع رقمى بمصر وذلك فى كافة القطاعات الخاصة بخدمات المواطنين. 

 

وأضاف القاضى، فى مؤتمر صحفى مساء اليوم، أن الوزارة تعتمد بشكل أساسى على الشراكات المهمة فى القطاع الخاص، وتمثل الوزارة نموذجا ناجحا على مستوى الدولة.

 

وأشار إلى أن الشراكة بين الوزارة و المجتمع المدنى قديمة سواء جمعية اتصال وغرفة تنمية صناعة الاتصالات والتكنولوجيا فى التواصل مع الشركات و العمل على الوصول باستراتيجيتنا نحو تحقيق التطور المنشود. 

 

وأشار الوزير، إلى أن القطاع هو الأعلى نمو على مستوى الدولة يصل إلى 12.5%، وهو نمو لم يحدث من قبل، مؤكدا أن كل شركات القطاع وراء هذا النمو. 

 

وأوضح أن القطاع يشارك فى الناتج القومى بنسبة تصل إلى نحو 3.5%، ويستهدف لزيادة هذه النسبة عبر استراتيجية تم عرضها على رئيس الجمهورية بخطط طموحة يمكن تحقيقها.