رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكارى ”مصر للطيران” تجتاز تفتيشات ”الأيوزا” دون ملاحظات «وعاشروهن بالمعروف».. رسالة لتحصين منزل الزوجية من الخلافات والنكد وزير الشباب: مشاهدة الرصاصة لا تزال في جيبي أهم طقوسي في 6 أكتوبر القوى العاملة تعلن موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 للقطاع الخاص بدء إجراءات تنفيذ تطبيق منظومة النقل الذكي على ٦ طرق سفير كازاخستان لـ«مدبولي»: نتطلع لنقل سفارتنا إلى العاصمة الإدارية 7 قضايا تتصدر القمة المصرية اليونانية القبرصية خلال أيام مواعيد قطارات سكك حديد مصر بخطوط «القاهرة- الإسكندرية- أسوان» بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية تعليق مبروك عطية بعد الهجوم عليه لوصفه المنتقبات بالرجال

توك شو

التموين: حررنا محاضر ضد بائعي الدواجن خارج الثلاجات

قال ممدوح رمضان، المستشار الإعلامي لوزير التموين والتجارة الداخلية، إن هناك تعليمات واضحة بعدم تداول الدواجن خارج الثلاجات، مؤكدًا أنه تم تحرير عدد من المحاضر ضد الباعة المخالفين أمس واليوم.

وأضاف خلال برنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الدولة تدعم الصناعة المحلية الوطنية لمنتجي الدواجن، لافتًا إلى أنه كانت هناك وعود بتوريد الدواجن من قبل منتجي المحليين بسعر 20 جنيها، ولم يتم الوفاء بذلك.

وتابع بأن كل ما يشاع حول إغراق السوق بالدواجن المستوردة ليس له أساس من الصحة، واصفًا هذه الشائعات بالمناوشات التجارية من أجل تعطيش السوق، مشددًا على أن وزارة التموين لن تترك المواطن والمستهلك فريسة لجشع بعض التجار وحلقات التداول في الأسواق.