رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي وولى العهد السعودى يصلان الجامع الأزهر.. والإمام الأكبر يستقبلهما التعليم: تجهيز استراحات المعلمين المنتدبين لامتحانات الثانوية عبد العال للمنشغلين عن الجلسة تحت قبة البرلمان: «ميصحش كده» الأرصاد تحذر من الشبورة.. والعظمى في القاهرة 30 درجة توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الكهرباء وتحالف شركات أجنبية وفد برلماني يغادر إلى جنيف لتسليم تقرير عن حقوق الإنسان «عفيفي»: زيارة «بن سلمان» للأزهر تقديرًا من المملكة لجهود المشيخة صحيفة الرياض: ولي العهد يثمن دور الأزهر والأقباط في نبذ التطرف السيسي وولي العهد السعودي يفتتحان اليوم أعمال ترميم الجامع الأزهر السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري

الصحة

5 نصائح تساعد على تقوية مناعة طفلك الرضيع

تخشى الأمهات على الطفال الرضع من الطقس البارد والمتقلب، الذي يضعف مناعتهم كثيرا، مما يجعلهم أكثر عرضه للإصابة بالأمراض المعدية.

ويقدم الدكتور أيمن عوض أخصائى طب الأطفال وحديثى الولادة، 5 نصائح تساعد على تقوية مناعة الطفل الرضيع، منها:-

1- يجب إلباس الطفل ثياب ملائمة للطقس، فلا تكون دافئة أكثر مما يجب ولا باردة. 
2- الاعتماد على الأطعمة المنزلية بقدر الإمكان، بدلا من شرائها من الصيدلية، مثل تحضير مهروس التفاح بقليل من القرفة وهو أفضل بكثير من السيريلاك أو الأطعمة المعلبة في زجاجات.
3- الاهتمام بالرضاعة الطبيعية مع الطعام حتى إتمام الطفل عامين من عمره.
4- الاهتمام بإدخال الأطعمة التي ترفع مناعة الطفل في الغذاء المقدم له، مثل الزنجبيل والبرتقال واللوز والثوم والبصل، والبروكلى واللبن الزبادى والشوفان.
5- الاهتمام بنظافة المنزل وتهويته جيدا، مع تنظيم مواعيد نوم الرضيع.