رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

الصحة

5 نصائح تساعد على تقوية مناعة طفلك الرضيع

تخشى الأمهات على الطفال الرضع من الطقس البارد والمتقلب، الذي يضعف مناعتهم كثيرا، مما يجعلهم أكثر عرضه للإصابة بالأمراض المعدية.

ويقدم الدكتور أيمن عوض أخصائى طب الأطفال وحديثى الولادة، 5 نصائح تساعد على تقوية مناعة الطفل الرضيع، منها:-

1- يجب إلباس الطفل ثياب ملائمة للطقس، فلا تكون دافئة أكثر مما يجب ولا باردة. 
2- الاعتماد على الأطعمة المنزلية بقدر الإمكان، بدلا من شرائها من الصيدلية، مثل تحضير مهروس التفاح بقليل من القرفة وهو أفضل بكثير من السيريلاك أو الأطعمة المعلبة في زجاجات.
3- الاهتمام بالرضاعة الطبيعية مع الطعام حتى إتمام الطفل عامين من عمره.
4- الاهتمام بإدخال الأطعمة التي ترفع مناعة الطفل في الغذاء المقدم له، مثل الزنجبيل والبرتقال واللوز والثوم والبصل، والبروكلى واللبن الزبادى والشوفان.
5- الاهتمام بنظافة المنزل وتهويته جيدا، مع تنظيم مواعيد نوم الرضيع.