رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

اقتصاد

هشام عكاشة: 20 مليار دولار حجم عمليات تمويل التجارة الخارجية منذ التعويم

كشف هشام عكاشة رئيس البنك الأهلى، أن حجم عمليات تمويل التجارة الخارجية بالبنك منذ تحرير سعر الصرف حتى الآن بلغ 20 مليار دولار.

 

وأضاف عكاشة فى تصريحات على هامش مؤتمر التكنولوجيا المالية "سيملس شمال أفريقيا"، أن لدى البنك 5.2 مليون عميل محفظة إليكترونية من إجمالى ٩ ملايين محفظة بالسوق المصرفى المصرى.

 

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع 18 جامعة لإصدار بطاقات مسبقة الدفع للطلاب، وأن عدد البطاقات التى تم إصدارها لهم تجاوزت 400 ألف بطاقة.

وأوضح أن حصيلة مصرفه من شهادات الإدخار "بلاتينية" بعائد 16% و20 %، وشهادات استثمار الفئة "ب" ارتفعت إلى 440 مليار جنيه، منذ طرحها حتى الآن