رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السيسي يصدر 3 قرارات تخصيص أراض السكك الحديدية: ٤٥ دقيقة تأخيرات قبلي و٢٥ للوجه البحري «الأطباء» تدعو أعضاءها لحضور عمومية 16 مارس مجلس الوزراء يسقط جنسية مصريين لتجنسهما بالإسرائيلية الزراعة تبحث تغيير نظام الاستزراع السمكي من المفتوح إلى شبه المكثف العامة للاستعلامات: فيديو «حماة الشرعية» كشف إرهاب وكذب الإخوان موسى مصطفى يختار «الطائرة» رمزا في الانتخابات الرئاسية

اقتصاد

هشام عكاشة: 20 مليار دولار حجم عمليات تمويل التجارة الخارجية منذ التعويم

كشف هشام عكاشة رئيس البنك الأهلى، أن حجم عمليات تمويل التجارة الخارجية بالبنك منذ تحرير سعر الصرف حتى الآن بلغ 20 مليار دولار.

 

وأضاف عكاشة فى تصريحات على هامش مؤتمر التكنولوجيا المالية "سيملس شمال أفريقيا"، أن لدى البنك 5.2 مليون عميل محفظة إليكترونية من إجمالى ٩ ملايين محفظة بالسوق المصرفى المصرى.

 

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع 18 جامعة لإصدار بطاقات مسبقة الدفع للطلاب، وأن عدد البطاقات التى تم إصدارها لهم تجاوزت 400 ألف بطاقة.

وأوضح أن حصيلة مصرفه من شهادات الإدخار "بلاتينية" بعائد 16% و20 %، وشهادات استثمار الفئة "ب" ارتفعت إلى 440 مليار جنيه، منذ طرحها حتى الآن