رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

محافظات

العثور على جثة طالب معلق بالحبال بالمدينة الجامعية في الإسكندرية

عثر أفراد الأمن الإداري التابع للمدينة طلاب جامعة الإسكندرية بمنطقة عزبة سعد، اليوم الثلاثاء، على جثة طالب من نزلاء المدينة الجامعية بالفرقة الثانية بكلية الطب معلقا من رقبته بحبل. 

وقال الدكتور ممدوح التهامي، المتحدث الرسمي باسم جامعة الإسكندرية، إن الجثة المعثور عليها للطالب فادي محمد السخاوي بالفرقة الثانية بكلية الطب من محافظة مطروح، وأنه تم العثور عليه بالطابق الثاني لأحد المباني التي تخضع للصيانة والتطوير، وهي حاليا مهجورة وخالية من الطلاب، مشيرا إلى أن أفراد الأمن خلال مرورهم فوجئوا بجثمان الطالب معلقا من رقبته بحبل. 

وأشار إلى أنه على الفور تم إبلاغ شرطة النجدة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإبلاغ أهل الطالب، وتسليم الجثمان للإسعاف التي قامت بنقله إلى المشرحة.