رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

حوادث

النيابة تستمع لأقوال الشهود في إلقاء طالبة بنفسها تحت قطار العياط

تستمع نيابة العياط لأقوال عدد من شهود العيان في واقعة إلقاء طالبة نفسها على شريط سكة حديد بقرية جرزا التابعة لمركز العياط.

واستمعت النيابة لأقوال والد الطالبة حيث قال أنه مقيم بمحافظة بني سويف، وأن ابنته تعاني من مرض نفسي، وتغيبت عن المنزل منذ 3 أيام ولا يعلم عنها شيئا، رغم أنه بحث عنها في كل مكان، وفور علمه أنها موجودة بمركز العياط، ذهب لإحضارها وأثناء عودتهم في القطار غافلت الطالبة والدها، وقامت بإلقاء نفسها من القطار، هربا من والدها ورفضها العودة معه.

وأضاف والد الطالبة أنه سمع استغاثة في القطار "البنت رمت نفسها من القطار" اكتشف أنها ابنته، وفارقت الحياة عقب سقوطها.

تعود الواقعة عندما تلقى العميد عبدالحميد أبوالخير، مأمور قسم العياط، إخطارا من الرائد أحمد صبحي رئيس مباحث العياط يفيد بالعثور على جثة طالبة تبلغ من العمر 13 سنة مقيمة في بني سويف، ملقاة على شريط السكة الحديد بقرية جرزا، وبها إصابات متفرقة، على الفور انتقل فريق من البحث الجنائي.

وتبين من التحريات أن الجثة لطالبة بها إصابات متفرقة بالجسد ترتدي ملابسها بالكامل، وتم نقلها لمشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بانتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح.