رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

الغرفة التجارية: بيع الدواجن المجمدة على الرصيف «عيب»

قال عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بالغرفة التجارية، إن ارتفاع الأعلاف عالميا أثر على أسعار الدواجن، موضحا أن سعر طن العلف وصل إلى 7 آلاف جنيه.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج «أسواق وأعمال » المذاع على فضائية «أون لايف»، أن الدولة تستورد الأعلاف والأمصال كأحد مكونات صناعة الدواجن، موضحا أن مصر بها أكبر مجزر في منطقة الشرق الأوسط بتكلفة مليار جنيه ولكنه لا يعمل بكامل طاقته.

وأوضح أن هناك حالة من اللغط حول الدواجن المجمدة التي يتم بيعها في الشوارع، موضحا أنه لا يتم استيراد الدواجن بدون لجان خاصة لفحصها والتأكد من سلامتها، وان بيع الدواجنالمجمدة على الرصيف عيب على الدولة المصرية.