رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
أول تعليق من وزير الأوقاف على عودة الشيخ «سعيد رسلان» للخطابة طلب إحاطة للحكومة لمواجهة مافيا «سناتر» الدروس الخصوصية القوات المسلحة تهنئ السيسي بمناسبة الذكرى 45 لنصر أكتوبر رسميا.. بدء سداد مخالفات المرور عبر مكاتب البريد تعديل تشريع لتغليظ عقوبة خطف الأطفال حتى الإعدام تحويلات مرورية بالجيزة لتنفيذ الخط الثالث لمترو الأنفاق المتحدث باسم «التعليم» يعلن استقالته رسميا استشاري طب نفسي: فصل الخريف من مواسم الانتحار نوبة بكاء لأحمد عمر هاشم في عزاء طه أبو كريشة الذبابة البيضاء.. المتهم الرئيسي في أزمة تلف زراعات الطماطم ١١ قرارا مهما حصيلة الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مدبولي «وعاشروهن بالمعروف»: الغيرة وعدم المصارحة توسع الفجوة بين الزوجين

حوادث

جامعة الإسكندرية تكشف تفاصيل جديدة في واقعة الطالب المشنوق

كشف الدكتور ممدوح التهامي، المتحدث الرسمي باسم جامعة الإسكندرية، عن تفاصيل جديدة حول العثور على جثة الطالب فادي محمد السخاوي بالفرقة الثانية بكلية الطب، من محافظة مطروح، والذي تم العثور عليه بالطابق الثاني لأحد المباني التي تخضع للصيانة والتطوير، وهي حاليا مهجورة وخالية من الطلاب، قائلا: إن الطالب كان يعاني من مشكلات أسرية شديدة ووصل الأمر إلى أنهم حرروا محضرا ضده في مطروح، وهو الأمر الذي جعل حالته النفسية سيئة طبقا لأقوال زملائه.

وأضاف، أنه كان منطويا على نفسه خلال الأيام الأخيرة، ولكنه كان منتظما في دراسته، وهذا طبقا لأقوال زملائه في الغرفة، لافتًا إلى أنه عند مواجهة أهليته بأزمته معهم وتحرير محضر ضده، لم ينكروا هذا الأمر، مرجحًا أن يكون الطالب أقدم على الانتحار، خاصة أنه لا توجد شبهة جنائية حتى الآن.

وأشار «التهامي» إلى أن أفراد الأمن خلال مرورهم فوجئوا بجثمان الطالب معلقا من رقبته بحبل، وعلى الفور تم إبلاغ شرطة النجدة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإبلاغ أهل الطالب، وتسليم الجثمان للإسعاف التي قامت بنقله إلى المشرحة.