رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

«التعليم»: كثافة الفصول في المدارس اليابانية لن تتجاوز 38 طالبا

قالت الدكتورة هند جلال، مساعد وزير التربية والتعليم للمشروعات القومية والمسئولة عن ملف المدارس اليابانية، إنه تم الانتهاء من وضع المعايير اللازمة لاختيار القائمين على المدارس اليابانية من مدرسين ومديرين، لافتة إلى أن الضوابط الموضوعة لقبول الطلاب في المدارس اليابانية في غاية الدقة؛ لتلافي ما حدث خلال المرحلة الأولى.

وأوضحت، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، أن الكثافة الطلابية في الفصول بالمدارس اليابانية لن تتجاوز 38 طالبا، مشيرة إلى أن أنشطة بناء الشخصية اليابانية جزء من المناهج.

وأشارت: إلى أنه سيتم إرسال مجموعات من الطلاب والمدرسين إلى اليابان؛ لمعايشة التجربة اليابانية في التدريس، لافتة إلى أن الطلاب بالمدارس اليابانية سيعايشون التجربة اليابانية في التعليم التي تعتمد على النشاط والسلوك.