رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري

توك شو

لوسي: المصنفات الفنية لم تشترط ارتداء «شورت» تحت بدلة الرقص

استنكرت الفنانة لوسي، إلقاء القبض على الراقصة جوهرة، بتهمة التحريض على الفسق.

وأوضحت "لوسي"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "ع الرايق" مع ميرنا الهلباوي على راديو "إينرجي"، أن المصنفات الفنية هي المختصة بتحديد مواصفات بدلة الرقص الشرقي، مشيرة إلى أن "المصنفات" لم تشترط ارتداء "شورت" تحتها.

وكانت نيابة قسم الجيزة ألقت القبض على الراقصة الروسية "إيكاترينا إندريفا"، الشهيرة بـ"جوهرة"، 31 سنة، وأخلت سبيلها بعد ساعات بكفالة مالية على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص، وترحيلها لقسم شرطة الجيزة لإنهاء إجراءات إخلاء السبيل.