رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا

حوادث

نيابة سيدى جابر تعاين مكان العثور على جثة الطالب المشنوق

انتقل المستشار محمد خيرالله رئيس نيابة سيدي جابر بالإسكندرية، منذ قليل؛ لمعاينة جثة الطالب الذي عثر عليه مشنوقا بالمدينة الجامعية بمنطقة سموحة بعزبة سعد بالإسكندرية، لكشف ملابسات الوفاة، وتحديد ما إذا كان هناك شبهة جنائية في الحادث من عدمه، واستجواب شهود العيان.

وفى ذات السياق، أكد شهود العيان أن المبنى الذي عثروا فيه على الطالب مشنوقا، هو مبنى مهجور، وليس مكان إقامته، بالإضافة إلى أنه كان لديه مشكلات مع أسرته، ومتوقع أنه ذلك قد دفعه للانتحار.

وأضاف شهود العيان أن الطالب من محافظة مطروح يدرس بكلية الطب ومن مواليد 1998.