رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكارى ”مصر للطيران” تجتاز تفتيشات ”الأيوزا” دون ملاحظات «وعاشروهن بالمعروف».. رسالة لتحصين منزل الزوجية من الخلافات والنكد وزير الشباب: مشاهدة الرصاصة لا تزال في جيبي أهم طقوسي في 6 أكتوبر القوى العاملة تعلن موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 للقطاع الخاص بدء إجراءات تنفيذ تطبيق منظومة النقل الذكي على ٦ طرق سفير كازاخستان لـ«مدبولي»: نتطلع لنقل سفارتنا إلى العاصمة الإدارية 7 قضايا تتصدر القمة المصرية اليونانية القبرصية خلال أيام مواعيد قطارات سكك حديد مصر بخطوط «القاهرة- الإسكندرية- أسوان» بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية تعليق مبروك عطية بعد الهجوم عليه لوصفه المنتقبات بالرجال

حوادث

زميل الطالب المشنوق بالمدينة الجامعية بالإسكندرية: كان انطوائيا

كشف حسام أحد زملاء الطالب الذي تم العثور عليه مشنوقا داخل أحد غرف المدينة الجامعية بمنطقة سموحة بالإسكندرية، والمقيم معه في ذات الدور "أ" بالمدينة الجامعية، أن الطالب يدعى "فادي محمد" من محافظة مطروح ويدرس بكلية الطب في الفرقة الثانية، ومن مواليد 1998، وكان انطوائيا بعض الشئ، ومحدود في تعاملاته مع الآخرين، واصفا إياه بأنه طويل القامه ذو بشرة سمراء، مشيرا إلى أنه خرج أمس ولم يعد إلى غرفته، ولا نعرف عما إذا كان أنتحر أم قتل. 

وانتقل المستشار محمد خيرالله رئيس نيابة سيدي جابر بالإسكندرية، لمعاينة جثة الطالب الذي عثر عليه مشنوقا بالمدينة الجامعية بمنطقة سموحة بعزبة سعد بالإسكندرية، لكشف ملابسات الوفاة، وتحديد ما إذا كان هناك شبهة جنائية في الحادث من عدمه، واستجواب شهود العيان.

وفى ذات السياق، أكد شهود العيان أن المبنى الذي عثروا فيه على الطالب مشنوقا، هو مبنى مهجور، وليس مكان إقامته، بالإضافة إلى أنه كان لديه مشكلات مع أسرته، ومتوقع أنه انتحر.