رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

حوادث

«جوهرة» تغادر قسم الجيزة بعد إنهاء إجراءات إخلاء سبيلها

غادرت، منذ قليل، الراقصة الروسية «جوهرة» ديوان قسم الجيزة، بعد إنهاء إجراءات إخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه، الصادر من نيابة الجيزة على ذمة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل بدون ترخيص والرقص ببدلة شبه عارية.


وكشفت التحريات الأولية التي تسلمتها النيابة أن الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، رصدت تداول "فيديو" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لراقصة مرتدية بدلة رقص شبه عارية غير مطابقة للمواصفات، تظهر فيها مفاتن جسدها ودون "شورت"، علاوة على استخدام يدها في الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها، لإثارة غرائز الشباب.

وبتكثيف التحريات تبين أن الراقصة تدعى "إيكاترينا أندريفا" وشهرتها جوهرة، 31 عاما، روسية الجنسية، ودخلت مصر في 21 يناير الماضي، وأنها تتردد على ملهى ليلي بالجيزة، لتقديم فقرة رقص شرقي.

وعقب ضبط الراقصة، وبمواجهتها اعترفت أن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي خاص بها، فتم تحرير محضر رقم 2 أحوال إدارة البحث الجنائي لسنة 2018، وتم إحالتها إلى نيابة الجيزة بتهمة تحريض الشباب على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات المصرح بها من السياحة علاوة على عدم حملها تصريحا بالعمل داخل البلاد من وزارة القوى العامة، حيث إنها حضرت كسائحة، وامتهنت الرقص في مصر.

وجرى إرفاق بدلة الرقص المضبوطة بمحضر التحقيقات.