رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

العالم

محكمة بريطانية ترفض إسقاط أمر اعتقال مؤسس «ويكيليكس»

رفضت محكمة بريطانية، أمس الثلاثاء، مسعى قانونيا لجوليان أسانج مؤسس موقع ويكيليكس؛ لإلغاء أمر بالقبض عليه.

ويتحصن أسانج (46 عاما) بسفارة الإكوادور في لندن، منذ أكثر من خمس سنوات، خشية تسليمه للولايات المتحدة، وإذا غادر السفارة ستعتقله الشرطة البريطانية لمخالفته شروط الكفالة في يونيو 2012، باللجوء إلى السفارة تجنبا لتسليمه للسويد، حيث يواجه مزاعم عن جريمة اغتصاب ينفي حدوثها.

وأسقطت القضية السويدية منذ ذلك الحين لكن السلطات البريطانية مازالت تعتبر أسانج مخالفا لشروط الكفالة.

وقال أسانج إنه كان يخشى أن تسلمه السويد للولايات المتحدة؛ لمحاكمته بسبب نشر موقع ويكيليكس للعديد من الوثائق العسكرية والدبلوماسية السرية في أحد أكبر وقائع تسريب معلومات في تاريخ الولايات المتحدة.