رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

اقتصاد

«الإسكان» تعلن عن أضخم طرح للأراضي بالمدن الجديدة.. مارس المقبل

كلَّف الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مسئولي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالإعداد لأضخم طرح لأراضي المواطنين والمستثمرين، والوحدات السكنية، بالمدن الجديدة، بحيث يتم الإعلان عن بدء الحجز في شهر مارس المقبل.

وصرح الدكتور مصطفى مدبولي بأنه سيتم طرح قرعة جديدة لوحدات سكنية بمشروعي "دار مصر" و"سكن مصر" في المدن الجديدة القائمة، وكذا سيشهد بدايات الطرح في مدن: العلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة، وامتداد الشيخ زايد، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان أيضًا عن عدد من الفيلات في مدينة المنصورة الجديدة، في منطقة متميزة.

وأوضح الوزير أنه سيتم الإعداد أيضًا لطرح قرعة للأراضي للمواطنين، بمساحات مختلفة، في عدد كبير من المدن الجديدة، بما يسهم في تحقيق رغبة المصريين في التملك، وكذا توفير أكبر عدد ممكن من الوحدات، عبر البناء على هذه الأراضى من خلال المواطنين، وتحقيق التنمية المطلوبة، وزيادة الرقعة العمرانية، ومحاربة المتاجرة بالأراضي والسمسرة.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى أنه سيتم أيضًا الإعلان عن الطرح الثالث لأراضي الشراكة مع القطاع الخاص، وسيتم لأول مرة أيضًا طرح أراضٍ بنظام الشراكة في العلمين الجديدة، والمنصورة الجديدة، مشيرًا إلى نجاح كل من الطرح الأول والثاني اللذين طرحتهما الوزارة سابقًا، مضيفًا أنه سيتم أيضًا طرح أراضٍ للمستثمرين بنظام البيع في عدد من المدن الجديدة.​