رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري المحرومون من التصويت في الانتخابات الرئاسية ولي العهد السعودي يشكر الكنيسة على ضبط النفس تجاه الأحداث الإرهابية تفاصيل لقاء شيخ الأزهر بولي العهد السعودي السيسي وبن سلمان يفتتحان منتجع الفرسان في الإسماعيلية الطيب وولي العهد السعودي يفتتحان الجامع الأزهر بعد ترميمه السيسي وبن سلمان يتفقدان أنفاق قناة السويس كامل الوزير: أنفاق القناة تختصر مدة العبور لسيناء إلى 20 دقيقة فقط «الأرصاد»: انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا.. والعظمى في القاهرة 30 اتفاقيات السيسي وبن سلمان تتصدر الصحف السعودية

حوادث

إحباط تهريب 540 طائرة محظور إستيردها بميناء السخنة

الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس تنجح فى إحباط محاولة تهريب 540طائرة يتم تشغيلها وتوجيهها عن بعد والمحظور دخولها البلاد .

 فى إطار سياسة وزارة الداخليه الهادفة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على الموانئ والمنافذ الجمركيه .. فقد تمكنت الإداره العامه لتأمين محور قناة السويس من إحباط محاولة تهريب عدد كبير من الطائرات التى يتم تشغيلها و توجيهها عن بعد بواسطة ريموت كنترول والمحظور إستيرادها .

 حيث كانت قد وردت معلومات لمباحث الإداره العامه لتأمين محور قناة السويس أكدتها التحريات مفادها قيام إحدى شركات الإستيراد و التصدير ، بإستيراد حاويتين مشمولهما ( لعب أطفال) من إحدى الدول الأجنبية إلى ميناء العين السخنة وأخفت ضمن مشمولهما أصناف محظور دخولها البلاد دون الحصول على الموافقات الأمنية الخاصة ومخالفه لما هو وارد بالمستندات .

 عقب تقنين الإجراءات تم تشكيل لجنة أمنيه جمركية لفحص محتويات الحاويتين فى حضور مندوب الشركه .. أسفرت أعمالها عن ضبط ( عدد 540 طائرة مختلفة الأشكال والأحجام يتم تشغلها وتوجيهها عن بعد بواسطة ريموت كنترول وتعمل بشاحن بطارية ومزوده بمروحه وزعانف للتوجيه والإتزان والطيران ) .. وبمواجهة مندوب الشركه أقر بصحة التفتيش والواقعه .
 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.