رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري المحرومون من التصويت في الانتخابات الرئاسية ولي العهد السعودي يشكر الكنيسة على ضبط النفس تجاه الأحداث الإرهابية تفاصيل لقاء شيخ الأزهر بولي العهد السعودي السيسي وبن سلمان يفتتحان منتجع الفرسان في الإسماعيلية الطيب وولي العهد السعودي يفتتحان الجامع الأزهر بعد ترميمه السيسي وبن سلمان يتفقدان أنفاق قناة السويس كامل الوزير: أنفاق القناة تختصر مدة العبور لسيناء إلى 20 دقيقة فقط «الأرصاد»: انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا.. والعظمى في القاهرة 30 اتفاقيات السيسي وبن سلمان تتصدر الصحف السعودية

محافظات

امن البحيرة يكثف جهوده لكشف غموض العثور علي جثة مسن داخل شقة

 تكثف المباحث الجنائية بالبحيرة بالاشتراك مع الأمن العام بإشراف اللواء جمال عبد الباري من جهودها لكشف غموض العثور على جثة مسن داخل شقة بمدينة إيتاي البارود.

تلقي اللواء علاء عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية ،ومدير امن البحيرة ،اخطارا من مركز شرطة إيتاي البارود من الأهالي بالعبور على جثة "محمد ا ب " 52 سائق داخل الشقة بمدينة إيتاي البارود وفى حالة تعفن.

وبالفحص تبين وجود الجثة مسجاة على سرير يرتدي كامل ملابسه وبمناظرته تبين أنه في حالة تعفن، وبسؤال نجله أكد أن والده يقيم في الشقة بمفرده، وعدم تواجد أي من أفراد الأسرة معه .