رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

محافظات

امن البحيرة يكثف جهوده لكشف غموض العثور علي جثة مسن داخل شقة

 تكثف المباحث الجنائية بالبحيرة بالاشتراك مع الأمن العام بإشراف اللواء جمال عبد الباري من جهودها لكشف غموض العثور على جثة مسن داخل شقة بمدينة إيتاي البارود.

تلقي اللواء علاء عبد الفتاح، مساعد وزير الداخلية ،ومدير امن البحيرة ،اخطارا من مركز شرطة إيتاي البارود من الأهالي بالعبور على جثة "محمد ا ب " 52 سائق داخل الشقة بمدينة إيتاي البارود وفى حالة تعفن.

وبالفحص تبين وجود الجثة مسجاة على سرير يرتدي كامل ملابسه وبمناظرته تبين أنه في حالة تعفن، وبسؤال نجله أكد أن والده يقيم في الشقة بمفرده، وعدم تواجد أي من أفراد الأسرة معه .