رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزيرا التضامن والزراعة يعرضان للسيسي ضمان الوجبات المدرسية المتحدث العسكري يكشف الحصيلة الأخيرة للعملية الشاملة «سيناء 2018» مصر وفرنسا توقعان 4 اتفاقيات بقيمة 60 مليون يورو دار الإفتاء تحتفي باليوم العالمي للمرأة: استوصوا بالنساء خيرا السيسي: مقتنعون بعدم جدوى الحلول العسكرية لصراعات المنطقة السيسي: مصر توفر أعلى عائد في الاستثمار البابا تواضروس يكشف كواليس تعيين الأنبا بقطر أسقفا للوادي الجديد السيسي: نقدر تحمل وفهم ووعي المصريين ونواصل خططنا للتنمية السيسي يصدر قرارين جمهوريين للتعاون مع الصين وألمانيا السيسي ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء عودة طائرة مصرية بعد إقلاعها لمطار القاهرة لإنقاذ حياة راكب رئيس المصرية لنقل الكهرباء: عودة التيار للشيخ زايد بعد إصلاح المحول

توك شو

السفير بيومي يعدد مكاسب مصر من جولات الرئيس العربية

تستضيف الاعلاميه تغريد حسين نائب رئيس قناه النيل الدوليه السفير جمال بيومي امين عام اتحاد المستثمرين العرب مساعد وزير الخارجية الاسبق في برنامجها "الحوار اليومي" في التاسعة من مساء اليوم الخميس علي الهواء .. وذلك للحديث عن نتائج زيارة الرئيس السيسي لسلطنه عمان والامارات.


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قام بزياة رسمية لكل من سلطنة عمان ودولة الإمارات العربية المتحدة .. حيث أجري مباحثات مع السلطان قابوس بن سعيد في مسقط .. تناولت تطوير التعاون بين البلدين خاصة على الصعيد الاقتصادي وتعزيز التبادل التجاري وذلك من خلال اللجنة المشتركة بين البلدين .. وفي ابو ظبي بحث الرئيس مع نائب رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم .. وولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان .. تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات .. وسبل تطويرها بالإضافة إلى آخر المستجدات على صعيد القضايا الإقليمية والملفات السياسية ذات الاهتمام المشترك.


ويتطرق السفير بيومي الى اهمية الزيارات التي يقوم بها الرئيس الى زيارة الدول العربية والأفريقية .. وكيف تنعكس علي قطاعي السياحه والاستثمار في مصر ؟ كما يتحدث عن الاهتمام بالتنميه والمشروعات القوميه والمشاريع الصغيرة والمتوسطة .. لخلق آليات جديده لجذب الاستثمارات خلال الفترة المقبلة.
البرنامج من اعداد منى تمام .. رئيس التحرير منى مصيلحي ومن اخراج انجي حسن .