رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

العالم

رد فعل الملك سلمان على «قصيدة لمدح القطريين» في احتفال رسمي

شهد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس الأربعاء، احتفالية افتتاح للمهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الثانية والثلاثين، الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني بالجنادرية.

ومدح الشاعر مشعل الحارثي العاهل السعودي، ودول الخليج العربي، مؤكدًا أن أهل قطر ليسوا من الأغراب والأجانب، وذلك وفقًا لصحيفة "المواطن" السعودية.

وقال الشاعر السعودي في أبياته: "أهل قطر ما هم أجانب وأغراب… هم ربعنا وأهل السيوف الصقيلة"، وهو ما قابله الملك سلمان بابتسامة وأومأ برأسه بالموافقة.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان حضر، أمس الأربعاء، حفل افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الثانية والثلاثين، الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني بالجنادرية.

وبعد نهاية سباق الهجن السنوي الكبير، سلم الملك سلمان الجوائز للفائزين الخمسة الأوائل في السباق، كما تسلم الفائزان الأول والثاني جائزة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، قدمها الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان.