رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
تأخر إقلاع رحلتين بمطار القاهرة لسوء الطقس كرم جبر: نثمن قرار «زين» بوقف رئيس القناة صاحب التسريب المسيئ سقوط أمطار خفيفة على مناطق بالقاهرة إغلاق ميناء نويبع البحري بسبب شدة الرياح تفاصيل مكالمة السيسي والملك سلمان لتعزيز العمل العربي الإفتاء: تحريض الظواهري للجماعات الإرهابية يعكس نجاح «سيناء 2018» دفاع هشام جنينة dكشف تفاصيل جديدة عن التسجيل المنسوب إليه برلماني يطالب بتخفيض رسوم آبار المياه الجوفية بقانون الري الجديد سامح شكري يلتقي سكرتير عام الأمم المتحدة في ميونخ «شكري» يبحث جهود تسوية الأزمة الليبية مع المبعوث الأممي غسان سلامة «الأرصاد» تحذر من الأمطار الغزيرة غدا.. والصغرى في القاهرة 12 درجة الكهرباء: تركيب ٢٧٠٠ عداد ذكي بالمدن الجديدة مارس المقبل

العالم

رد فعل الملك سلمان على «قصيدة لمدح القطريين» في احتفال رسمي

شهد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أمس الأربعاء، احتفالية افتتاح للمهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الثانية والثلاثين، الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني بالجنادرية.

ومدح الشاعر مشعل الحارثي العاهل السعودي، ودول الخليج العربي، مؤكدًا أن أهل قطر ليسوا من الأغراب والأجانب، وذلك وفقًا لصحيفة "المواطن" السعودية.

وقال الشاعر السعودي في أبياته: "أهل قطر ما هم أجانب وأغراب… هم ربعنا وأهل السيوف الصقيلة"، وهو ما قابله الملك سلمان بابتسامة وأومأ برأسه بالموافقة.

وكان العاهل السعودي الملك سلمان حضر، أمس الأربعاء، حفل افتتاح المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الثانية والثلاثين، الذي تنظمه وزارة الحرس الوطني بالجنادرية.

وبعد نهاية سباق الهجن السنوي الكبير، سلم الملك سلمان الجوائز للفائزين الخمسة الأوائل في السباق، كما تسلم الفائزان الأول والثاني جائزة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، قدمها الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان.