رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
الإفتاء: تحريض الظواهري للجماعات الإرهابية يعكس نجاح «سيناء 2018» دفاع هشام جنينة dكشف تفاصيل جديدة عن التسجيل المنسوب إليه برلماني يطالب بتخفيض رسوم آبار المياه الجوفية بقانون الري الجديد سامح شكري يلتقي سكرتير عام الأمم المتحدة في ميونخ «شكري» يبحث جهود تسوية الأزمة الليبية مع المبعوث الأممي غسان سلامة «الأرصاد» تحذر من الأمطار الغزيرة غدا.. والصغرى في القاهرة 12 درجة الكهرباء: تركيب ٢٧٠٠ عداد ذكي بالمدن الجديدة مارس المقبل اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة

العالم

قوات التحالف تقتل 100 عنصر من الموالين للنظام السوري

قال مسئول أمريكي، اليوم الخميس، إن أكثر من 100 مقاتل من المتحالفين مع القوات الحكومية السورية قُتلوا، بعد أن أحبط التحالف بقيادة الولايات المتحدة وقوات محلية مدعومة منه هجوما كبيرا ومنسقا على ما يبدو في وقت متأخر الأربعاء، وصباح الخميس، حسب ما ذكرت شبكة «سكاي نيوز» الإخبارية.

وأوضح المسئول، الذي طلب عدم نشر اسمه مقدما تفاصيل جديدة عن الهجوم: "كانت القوات الموالية للنظام السوري تضم نحو 500 فرد في تشكيل كبير مترجل تدعمهم مدفعية ودبابات وأنظمة صواريخ متعددة الفوهات وقذائف مورتر".

وكان التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة أعلن شن ضربات على قوات موالية للنظام السوري عقب "هجوم غير مبرر" على قيادة قوات سوريا الديمقراطية، حسب ما أوردت "رويترز".

وقال التحالف في بيان، إن قواته كانت متمركزة مع قوات سوريا الديمقراطية، وهي تحالف من فصائل في شمال وشرق سوريا، خلال هجوم وقع على مسافة 8 كيلومترات شرقي الخط الفاصل لمنطقة خفض التصعيد عند نهر الفرات.

وأضاف البيان "نفذ التحالف ضربات ضد القوات المهاجمة دفاعا عن التحالف والقوات الشريكة، وردا على العمل العدواني الذي استهدف شركاء في مهمة التحالف الدولي لهزيمة داعش".