رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

العالم

كوريا الشمالية تنظم عرضا عسكريا احتفالا بالذكرى السبعين لتأسيس جيشها

ذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء، أن كوريا الشمالية ستنظم اليوم الخميس، عرضًا عسكريًا للاحتفال بالذكرى السبعين لتأسيس قواتها المسلحة.

ويأتي العرض عشية افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية في بيونج تشانج في كوريا الجنوبية المجاورة.

وكانت كوريا الشمالية حددت 8 فبراير، ليكون يومًا لقواتها المسلحة، مما أثار مخاوف من أن يتسبب ذلك في إنهاء الاتجاه التصالحي الحالي الذي تولد إثر قرار مشاركة بيونج يانج في دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية في كوريا الجنوبية.

واستخدمت كوريا الشمالية العروض العسكرية السابقة لاستعراض عضلاتها بتجربة أسلحة متطورة جديدة بما فيها صواريخ.

ويتوقع أن يستقطب الحدث نحو 50 ألف شخص بينهم 13 ألف جندي، حسبما قال مصدر حكومي في سيول لوكالة يونهاب،وأعادت بيونج يانج فتح خط عسكري ساخن مع سيول أخيرًا، بعد أن كان مغلقًا منذ فبراير 2016.