رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

العالم

كوريا الشمالية تنظم عرضا عسكريا احتفالا بالذكرى السبعين لتأسيس جيشها

ذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء، أن كوريا الشمالية ستنظم اليوم الخميس، عرضًا عسكريًا للاحتفال بالذكرى السبعين لتأسيس قواتها المسلحة.

ويأتي العرض عشية افتتاح دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية في بيونج تشانج في كوريا الجنوبية المجاورة.

وكانت كوريا الشمالية حددت 8 فبراير، ليكون يومًا لقواتها المسلحة، مما أثار مخاوف من أن يتسبب ذلك في إنهاء الاتجاه التصالحي الحالي الذي تولد إثر قرار مشاركة بيونج يانج في دورة الألعاب الأوليمبية الشتوية في كوريا الجنوبية.

واستخدمت كوريا الشمالية العروض العسكرية السابقة لاستعراض عضلاتها بتجربة أسلحة متطورة جديدة بما فيها صواريخ.

ويتوقع أن يستقطب الحدث نحو 50 ألف شخص بينهم 13 ألف جندي، حسبما قال مصدر حكومي في سيول لوكالة يونهاب،وأعادت بيونج يانج فتح خط عسكري ساخن مع سيول أخيرًا، بعد أن كان مغلقًا منذ فبراير 2016.