رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

محافظات

استمرار فتح معبر رفح البري لليوم الثاني

تواصل السلطات المصرية فتح معبر رفح، لليوم الثاني على التوالي، استثنائيًا لعبور العالقين وأصحاب الحالات الإنسانية في كلا الاتجاهين.

وأوضح مصدر مسئول بالمعبر، أنه وصل للأراضي المصرية قادما من غزة 78 مسافرا فلسطينيا، بينهم 8 مرضى تم نقلهم في سيارات إسعاف من الجانب المصري لمعبر رفح لمستشفيات في القاهرة مقررا علاجهم فيها.

يذكر أنه تم فتح معبر رفح البري بين مصر وقطاع غزة أمس الأربعاء، لعبور الفلسطينيين العالقين وسط تشديدات أمنية مكثفة وذلك لثلاثة أيام.