رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السيسي يصدر 3 قرارات تخصيص أراض السكك الحديدية: ٤٥ دقيقة تأخيرات قبلي و٢٥ للوجه البحري «الأطباء» تدعو أعضاءها لحضور عمومية 16 مارس مجلس الوزراء يسقط جنسية مصريين لتجنسهما بالإسرائيلية الزراعة تبحث تغيير نظام الاستزراع السمكي من المفتوح إلى شبه المكثف العامة للاستعلامات: فيديو «حماة الشرعية» كشف إرهاب وكذب الإخوان موسى مصطفى يختار «الطائرة» رمزا في الانتخابات الرئاسية

اقتصاد

الذهب يتراجع 6 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 645 جنيها للجرام

تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس لليوم الثانى على التوالى بقيمة 6 جنيهات ليصبح إجمالى التراجع 11 جنيها على مدار يومين.

وسجل عيار 21 وهو الأكثر مبيعا وتداولا فى سوق الصوغة المصرى 645 جنيها للجرام، مع تفاؤل للتجار بإمكانية انتعاش حركة المبيعات حال استمرار التراجع.

 

 

وأصبحت أسعار الذهب اليوم الخميس كالتالى:

 

عيار 18 : 552 جنيه 

عيار 21 : 645 جنيه

عيار 24 : 737 جنيه

الجنيه الذهب : 5160 جنيه

الأوقية : 1313 دولار

 

 

وقال إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة المعادن الثمينة، إن السعر الذى سجله الذهب اليوم هو الأقل خلال شهر من الآن فى ظل تحسن للأداء الدولار أمام العملات الأخرى الأمر الذى سبب تراجع المعدن الأصفر.

أسعار الذهب فى مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت في سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.