رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

حوادث

حاميها حرميها .. بوب يستولي على أموال رجل أعمال بالعقار

تمكنت مباحث الجيزة من ضبط حارس عقار، لاتهامه بسرقة 20 ألف جنيه مصرى، و1000 دولار من شقة رجل أعمال بالعجوزة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى الرائد مصطفى خليل رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بلاغا من رجل أعمال أفاد فيه أنه اكتشف سرقة 20 ألف جنيه و1000 دولار أمريكى من غرفة النزم، بالشقة المستأجرة التى يقيم بها.

وبإجراء الترحيات تبين أن حارس العقار وراء ارتكاب السرقة، وبإعداد كمين له تمكن النقيب أحمد عادل من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن المسروقات، وذكر أنه استبدل كالون الباب قبل تأجير الشققة لرجل الأعمال وحصل على نسخة من المفاتيح، حيث استغل غيابه عن الشقة وسرقة المبلغ المالى، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.