رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

الرياضة

الأهلي والمقاولون في مباراتين متتاليتين

لن تكون المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريق الأول للنادي الأهلي لكرة القدم مع نادي المقاولون العرب في مباراتين متتاليتين عندما يلتقيان اليوم في المباراة المؤجلة بينهما من الأسبوع السادس للدوري الممتاز، ثم يلتقيان مرة ثانية يوم الاثنين المقبل في إطار مباريات الأسبوع 23 للدوري.

سبق أن التقى الفريقان في مباراتين متتاليتين عام 1984، الأولى يوم 21 أكتوبر في الدوري الممتاز، وفاز الأهلي 2- صفر أحرزهما أيمن شوقي وربيع ياسين، والثانية يوم 28 أكتوبر في إياب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا للأندية أبطال الكئوس وتعادل الفريقان 1-1 أحرز للأهلي محمود الخطيب وللمقاولون؛ ناصر محمد علي.

وصعد الأهلي لنهائي البطولة بقاعدة احتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين بعد التعادل بدون أهداف في المباراة الأولى التي أقيمت يوم 12 أكتوبر 1984، وكانت مباراة الأهلي طبقا للقرعة، ليلتقي الفريقان في ثلاث مباريات في شهر واحد.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكئوس في هذا العام للمرة الأولى في تاريخه.