رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

وزير الصحة: رواتب مجزية للأطباء بعد تطبيق منظومة التأمين الصحي

قال الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، إن هناك عائدا ماديا مجزيا ينتظر الأطباء بعد تنفيذ منظومة قانون التأمين الصحي الشامل، لافتًا إلى أنه  يطالب الأطباء بعدم العجلة في المطالبة بزيادة رواتبهم حاليًا.

وأشار خلال حواره لفضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن الأطباء حصلوا على زيادة جيدة في قانون 14 لسنة 2014، مضيفًا: كل طبيب ذو كفاءة وحصل على تدريب وتعليم جيد سيتم انضمامه لمنظومة التأمين الصحي سيحصل على رواتب جيدة ستغنيه عن العمل في القطاع الخاص.