رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

منى عمر: قوى خارجية تسعى لزيادة التوتر بين مصر والسودان

قالت السفيرة منى عمر، مساعد وزير الخارجية للشئون الأفريقية سابقا، إن هناك إرادة سياسية مشتركة بين مصر والسودان لتخطي الخلافات وفتح سبل تعاون جديدة بين البلدين، لافتًا إلى أن الآلية الجديدة للتعامل بين مصر والسودان تعتمد على المصارحة والمكاشفة في أغلب القضايا بينهما.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "حديث المساء"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، أن مصر تعاملت بحرفية وصبر كبيرين في العلاقات مع دولة السودان، وهو ما أدى إلى تخطي الأزمة وعقد اللقاء الرباعي، مشيرة إلى أن هناك بعض القوى الخارجية تسعى لزيادة التوتر بين البلدين الشقيقين.