رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

توك شو

وزير الصحة عن واقعة تصوير مرضى العباسية: سببها أهل الشر

قال الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، إن ممرضة تعمل بالمستشفى كانت ترغب بالعمل في الإعلام هي سبب أزمة مستشفى الصحة النفسية بالعباسية، لافتًا إلى أنه تم تحويل الممرضة المتسببة في أزمة مستشفى العباسية إلى النائب العام.

وأوضح أنه بصدد إصدار أمر ضبط وإحضار لهذه الممرضة، مشيرًا إلى أنه تم وقف مدير المستشفى عن العمل لتقاعسه في المراقبة والمتابعة وعدم الحزم في هذه الواقعة.

ووصف وزير الصحة، خلال حواره لفضائية "إكسترا نيوز"، الممرضة المتهمة في واقعة الصحة النفسية بالعباسية، بالمثال السيئ لتصرف بعض الناس في مصر، معقبًا: "دول زي أهل الشر اللي اتكلم عنهم الرئيس السيسي، مش لازم أهل الشر يتكلموا سياسة وممكن يؤذوا مجموعة من المجتمع وخاصة المرضى النفسيين".

وأشار إلى أن هناك 10 من أفراد التمريض بمستشفى العباسية طالبوا أكثر من مرة بزيادة رواتبهم، لافتًا إلى أن رواتب العاملين في مستشفى الصحة النفسية تصل إلى 600% ولا يوجد هناك أحد في وزارة الصحة يتحصل على هذه الرواتب.