رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السيسي يصدر 3 قرارات تخصيص أراض السكك الحديدية: ٤٥ دقيقة تأخيرات قبلي و٢٥ للوجه البحري «الأطباء» تدعو أعضاءها لحضور عمومية 16 مارس مجلس الوزراء يسقط جنسية مصريين لتجنسهما بالإسرائيلية

توك شو

وزير الصحة عن واقعة تصوير مرضى العباسية: سببها أهل الشر

قال الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، إن ممرضة تعمل بالمستشفى كانت ترغب بالعمل في الإعلام هي سبب أزمة مستشفى الصحة النفسية بالعباسية، لافتًا إلى أنه تم تحويل الممرضة المتسببة في أزمة مستشفى العباسية إلى النائب العام.

وأوضح أنه بصدد إصدار أمر ضبط وإحضار لهذه الممرضة، مشيرًا إلى أنه تم وقف مدير المستشفى عن العمل لتقاعسه في المراقبة والمتابعة وعدم الحزم في هذه الواقعة.

ووصف وزير الصحة، خلال حواره لفضائية "إكسترا نيوز"، الممرضة المتهمة في واقعة الصحة النفسية بالعباسية، بالمثال السيئ لتصرف بعض الناس في مصر، معقبًا: "دول زي أهل الشر اللي اتكلم عنهم الرئيس السيسي، مش لازم أهل الشر يتكلموا سياسة وممكن يؤذوا مجموعة من المجتمع وخاصة المرضى النفسيين".

وأشار إلى أن هناك 10 من أفراد التمريض بمستشفى العباسية طالبوا أكثر من مرة بزيادة رواتبهم، لافتًا إلى أن رواتب العاملين في مستشفى الصحة النفسية تصل إلى 600% ولا يوجد هناك أحد في وزارة الصحة يتحصل على هذه الرواتب.