رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا

توك شو

وزير الصحة: السيسي أطلق 300 سيارة إسعاف جديدة مايو الماضي

قال الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، إن ملف الإسعاف قصة نجاح مصرية، موضحًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أطلق 300 سيارة إسعاف جديدة مايو الماضي.

وأضاف خلال حواره لفضائية "إكسترا نيوز"، أن عدد سيارات الإسعاف الحالية تصل إلى 3 آلاف، لافتًا إلى أن مصر حصلت على سيارات مجهزة بها رعاية مركزة.

وأوضح: أن المدة بين حدوث الحادث ووصول سيارات الإسعاف عالميا تصل إلى 6 دقائق، لافتًا إلى أن المدة وصلت من 8 إلى 10 دقائق.