رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
«الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السيسي يصدر 3 قرارات تخصيص أراض السكك الحديدية: ٤٥ دقيقة تأخيرات قبلي و٢٥ للوجه البحري «الأطباء» تدعو أعضاءها لحضور عمومية 16 مارس

الاخبار

«الأرصاد» تكشف حقيقة تعرض البلاد لعاصفة خلال أيام

نفى الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار الجوي تصل حد العاصفة، موضحًا أنها مجرد نشأ للرياح فقط.

وأوضح «عبد العال»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، اليوم الخميس، أن تعرض البلاد لموجة حارة خلال هذه الأيام، يرجع إلى التغيرات المناخية، مضيفًا أن التغيرات المناخية أثرت بقوة في الطقس بمصر.

وحذر المواطنين من تخفيف الملابس؛ بسبب الموجة الحارة التي تشهدها البلاد حاليا، موضحا أن موسم الشتاء لم ينته حتى الآن.