رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33

الاخبار

«الأرصاد» تكشف حقيقة تعرض البلاد لعاصفة خلال أيام

نفى الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار الجوي تصل حد العاصفة، موضحًا أنها مجرد نشأ للرياح فقط.

وأوضح «عبد العال»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صباح البلد»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، اليوم الخميس، أن تعرض البلاد لموجة حارة خلال هذه الأيام، يرجع إلى التغيرات المناخية، مضيفًا أن التغيرات المناخية أثرت بقوة في الطقس بمصر.

وحذر المواطنين من تخفيف الملابس؛ بسبب الموجة الحارة التي تشهدها البلاد حاليا، موضحا أن موسم الشتاء لم ينته حتى الآن.