رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي يغادر السودان عائدا إلى أرض الوطن البيئة تحذر مرضى الجهاز التنفسي من التعرض للغبار الخارجي محمد مجدي أمينا ﻹعلام حزب مصر الثورة السيسي: عازمون على تحقيق مصالح شعب وادي النيل الهجرة: بدء تفعيل التحويلات النقدية للمصريين بالخارج عبر البريد 11 وزيرا يشاركون السيسي في المباحثات المصرية- السودانية بالخرطوم البشير مرحبًا بالسيسي: حريصون على مواصلة مسيرة العمل المشترك انطلاق انتخابات اتحاد الطلاب بالجامعات.. أول نوفمبر انتهاء الحفر بين محطتي العتبة وعبدالناصر من الخط الثالث لمترو الأنفاق السيسي يصدر قرارين جمهوريين لتعزيز التعاون المشترك.. 6 زيارات للرئيس السيسي إلى الخرطوم ختام فعاليات التدريب المصري الروسي «حماة الصداقة - 3»

الاخبار

البرادعي: هل يستطيع العرب إنشاء صندوق لإنقاذ ضحايا الحروب

تساءل الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق،: هل يمكننا كعرب أن ننسي خلافاتنا وأن ننشئ معًا صندوقا للإغاثة الإنسانية تديره الأمم المتحدة لإنقاذ ملايين العرب من ضحايا الحروب بدلا من أن تستمر المنظمات الإنسانية في التسول من أجل أهلنا؟.

وتابع في تدوينة له عبر حسابة الرسمي "تويتر" : هل يمكننا الاستثمار في الإنسانية وعزة النفس؟ لدينا القدرة ولكن هل لدينا الرغبة؟