رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
التعليم: تجهيز استراحات المعلمين المنتدبين لامتحانات الثانوية عبد العال للمنشغلين عن الجلسة تحت قبة البرلمان: «ميصحش كده» الأرصاد تحذر من الشبورة.. والعظمى في القاهرة 30 درجة توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الكهرباء وتحالف شركات أجنبية وفد برلماني يغادر إلى جنيف لتسليم تقرير عن حقوق الإنسان «عفيفي»: زيارة «بن سلمان» للأزهر تقديرًا من المملكة لجهود المشيخة صحيفة الرياض: ولي العهد يثمن دور الأزهر والأقباط في نبذ التطرف السيسي وولي العهد السعودي يفتتحان اليوم أعمال ترميم الجامع الأزهر السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري المحرومون من التصويت في الانتخابات الرئاسية

الاخبار

البرادعي: هل يستطيع العرب إنشاء صندوق لإنقاذ ضحايا الحروب

تساءل الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق،: هل يمكننا كعرب أن ننسي خلافاتنا وأن ننشئ معًا صندوقا للإغاثة الإنسانية تديره الأمم المتحدة لإنقاذ ملايين العرب من ضحايا الحروب بدلا من أن تستمر المنظمات الإنسانية في التسول من أجل أهلنا؟.

وتابع في تدوينة له عبر حسابة الرسمي "تويتر" : هل يمكننا الاستثمار في الإنسانية وعزة النفس؟ لدينا القدرة ولكن هل لدينا الرغبة؟