رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
مميش: مشروع «بشرة خير» يوفر 35 ألف فرصة عمل للشباب الحكومة تستعرض تقريرا عن التأمين على العمالة غير المنتظمة خطة «الإسكان» للتوعية بترشيد استهلاك المياه «خطورة الشائعات» موضوع خطبة الجمعة المقبلة المصريين الأحرار يعلن دعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة تداعيات استقالة ديسالين علي توافقات قادة دول النيل الشرقي بشأن سد النهضة وزير الأوقاف يفتتح 3 مراحل بمستشفى الدعاة نهاية مارس مصادر تكشف كواليس تسريب صور أيمن نور الفاضحة ودور قطر بالأزمة جبهة شباب الصحفيين تستنكر تقرير منظمة العفو الدولية وتصفه (بالمشبوه ) رئيس نادي القضاة : بيان ”القضاء الأعلى” رهن البحث.. وسنرد عليه بكل تأكيد وزيرة التخطيط: لن نستطيع إسقاط ديون ماسبيرو وزير الصحة يقرر عودة «طبيب الجينز» لعمله بمستشفى بني سويف

الرياضة

الأهلي يفوز بثلاثية أمام المقاولون العرب وينفرد بقمة الدوري

فاز النادي الأهلي بثلاثية دون رد أمام نظيره فريق المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت على ستاد بتروسبورت ضمن المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس بالدوري المصري الممتاز.

بدء اللقاء بضغط مبكر من جانب لاعبى النادي الأهلي، حيث ينفرد باكا بعد تمريره رائعه من عبد الله السعيد بمرمى المقاولون العرب وسدد الكرة، ولكن تألق الحارس أبو السعود وتصدى للكرة.

نجح أحمد فتحى في مراوغة أكثر من لاعب بفريق المقاولون العرب ثم اختراق منطقة الجزاء، ليمرر الكرة إلى باكا الذي سددها في شباك أبو السعود معلناٌ تقدم الأهلي بالهدف الأول مع الدقيقة 8.

حاول هشام محمد لاعب الأهلي أن يهدد مرمى المقاولون بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تمر اعلى العارضة، بينما أهدر أحمد على فرصة التعادل بعد انفراده بمرمى الأهلي بتمريرة من محمد فاروق، ولكن سددها بعيدا عن الشباك.

واستطاع وليد أزارو أن يتقدم بالهدف الثانى للنادي الأهلي، وذلك بعد متابعة لتسديدة من عمرو السولية لتصطدم بجسد لاعب المقاولون، لترتد إلى وليد أزارو ليسددها في الشباك مع الدقيقة 24.

ورد عبد الله السعيد بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة من جونيور أجاي، ولكن تمر الكرة بجانب القائم ، لينتهي الشوط بتقدم الأهلي بثنائية دون رد.

مع انطلاق الشوط الثاني، يواصل لاعبو النادي الأهلي الضغط والهجوم على دفاع المقاولون العرب، ثم خرج محمد هاني لاعب الأهلي مصابا وينزل باسم علي في أول تغيير للقلعة الحمراء.

وسدد عبد الله السعيد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء إثر ركلة حرة مباشرة، ولكن تصطدم بجسد لاعب المقاولون وتمر بجوار القائم، وألغى الحكم هدفا لصالح النادي الأهلي بسبب تسلل عبد الله السعيد الذي مرر إلى هشام محمد وسددها في الشباك.


وخرج باكا لاعب الأهلي ونزل بدلا منه إسلام محارب في ثاني تبديل للقلعة الحمراء، ثم شارك صلاح محسن لاعب الأهلي كبديل وليد ازارو، ويستمر الفريقان في تبادل السيطرة على الكرة، ويحرز عبد الله السعيد الهدف الثالث في الدقيقة 90 لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثية دون رد.

بهذه النتيجة يواصل الأهلي تصدره الدوري المصرى الممتاز برصيد 57 نقطة، بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند نقطة 31 ويحتل المركز السابع.