رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
مميش: مشروع «بشرة خير» يوفر 35 ألف فرصة عمل للشباب الحكومة تستعرض تقريرا عن التأمين على العمالة غير المنتظمة خطة «الإسكان» للتوعية بترشيد استهلاك المياه «خطورة الشائعات» موضوع خطبة الجمعة المقبلة المصريين الأحرار يعلن دعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة تداعيات استقالة ديسالين علي توافقات قادة دول النيل الشرقي بشأن سد النهضة وزير الأوقاف يفتتح 3 مراحل بمستشفى الدعاة نهاية مارس مصادر تكشف كواليس تسريب صور أيمن نور الفاضحة ودور قطر بالأزمة جبهة شباب الصحفيين تستنكر تقرير منظمة العفو الدولية وتصفه (بالمشبوه ) رئيس نادي القضاة : بيان ”القضاء الأعلى” رهن البحث.. وسنرد عليه بكل تأكيد وزيرة التخطيط: لن نستطيع إسقاط ديون ماسبيرو وزير الصحة يقرر عودة «طبيب الجينز» لعمله بمستشفى بني سويف

الرياضة

محمد صلاح: لا أفكر في ريـال مدريد حاليا.. أعشق الدوري الإنجليزي

أجرت صحيفة ماركا الإسبانية حوارا مطولا مع محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، حيث تحدث خلاله الفرعون المصري عن الكثير من الأمور وحول مستقبله مع الريدز وجاء الحوار مثيرا وساخنا ونعرض لكم تفاصيله.

عشق الدوري الإنجليزي
أبدي صلاح عشقه للدوري الإنجليزي حيث قال :" أحب الدوري الإنجليزي، السنة الماضية قمت بأشياء جيدة مع روما ولكن هذه السنة أنا اسجل أهداف أكثر، أنا أحاول دائما مساعدة الفريق للفوز بالألقاب أو للوصول إلى مراكز متقدمة في الدوري."

علاقته بكلوب 
عن علاقته بالمدير الفني يورجن كلوب قال صلاح :"لقد تحدثت مع كلوب قبل الانتقال لليفربول، لقد ساعدني على التأقلم مع المجموعة بشكل سريع وكذلك في الملعب، اخترت ليفربول لأنه ناد كبير ولدينا لاعبون رائعون وفريق جيد أنا أردت الرجوع إلى إنجلترا ولما حصلت على فرصة اللعب في ليفربول كنت سعيدا جدا وأنا سعيد الآن".

كوتينيو
عن رحيل زميله السابق فيليب كوتينيو من ليفربول إلى برشلونة قال صلاح :"أفتقد كوتينيو، لقد كان صديقي وهو شخص رائع وأتمنى له الأفضل مع برشلونة لأنه لاعب رائع، وأنا فخور لأنني لعبت معه".

حلم الكرة الذهبية 
شدد صلاح على أنه يحلم بالفوز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم حيث قال :" في كرة القدم لا يمكن التكهن بما قد يحصل، حلمي الأقصى هو الفوز بالكرة الذهبية وإذا حصل ذلك يعني أنني وصلت إلى القمة، وعندما كنت طفلا كنت أحلم بأن أكون أفضل لاعب في أفريقيا والآن أنا فخور بحصولي على هذه الجائزة".

الأهداف الحالية 
أكد الفرعون إن لديه أهدافا يسعي لتحقيقها حاليا، حيث قال:" أهدافي الحالية هي أن ينهي ليفربول الموسم في مركز جيد في الدوري وأن أساعد المنتخب في التأهل للدور الثاني في مونديال روسيا.

عشق الطفولة 
كشف صلاح عن النجوم التي كان يعشقها منذ الطفولة وقال :" أعشق رونالدو وزيدان وتوتي، ولقد لعبت مع توتي في روما وكان ذلك بمثابة الحلم، عندما كنت طفلا كان توتي لاعبي المفضل، ثم أجد نفسي إلى جانبه، كان أمرا مذهلا وأنا فخور لأنني لعبت مع أحد اللاعبين الذين أعشقهم".

اهتمام ريـال مدريد 
تحدث صلاح عن الأخبار المتداولة حول اهتمام نادي ريـال مدريد بالتعاقد معه في الصيف القادم وقال :"أنا سعيد في ليفربول وأريد التركيز مع فريقي لإنهاء الموسم بشكل جيد وليس لدى ما أقوله بخصوص اهتمام الريـال بي".