رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الاخبار

عبدالغفار: زيادة مرتبات أساتذة الجامعات ليست بيدي

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إنه ليس من اختصاص وزير التعليم العالى زيادة رواتب ومعاشات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات.

وأضاف أن دور الوزارة هو رفع طلب بذلك للحكومة، وأنه لو كان القرار بيده لما تأخر لأنها أمنيه أي وزير أن يكون قطاعه من أفضل القطاعات.

وأضاف الوزير خلال الفيديو الذي بثته الوزارة على الصفحة الرسمية لها عبر موقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، ردا على أسئلة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعات، أن آلية تنفيذ زيادة الرواتب ليس في يد الوزير وهي مطالب مشروعة ومن حق أعضاء هيئة التدريس ولكن الأوضاع الاقتصادية للدولة تسير في تحسن.

وطالب عبد الغفار أعضاء هيئة التدريس بإرسال مقترحاتهم لتحسين الدخل والأوضاع عبر الصفحة الرسمية لدراستها لصرف أي جزء من ميزانية الوزارة أو الصناديق الخاصة بالوزارة بما يساهم في تحسين الدخل.