رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018 أول طلب إحاطة بدور الانعقاد الرابع بشأن أزمات تركيب عدادات المياه الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج

الاخبار

عبدالغفار: زيادة مرتبات أساتذة الجامعات ليست بيدي

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى، إنه ليس من اختصاص وزير التعليم العالى زيادة رواتب ومعاشات أعضاء هيئة التدريس بالجامعات.

وأضاف أن دور الوزارة هو رفع طلب بذلك للحكومة، وأنه لو كان القرار بيده لما تأخر لأنها أمنيه أي وزير أن يكون قطاعه من أفضل القطاعات.

وأضاف الوزير خلال الفيديو الذي بثته الوزارة على الصفحة الرسمية لها عبر موقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك، ردا على أسئلة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعات، أن آلية تنفيذ زيادة الرواتب ليس في يد الوزير وهي مطالب مشروعة ومن حق أعضاء هيئة التدريس ولكن الأوضاع الاقتصادية للدولة تسير في تحسن.

وطالب عبد الغفار أعضاء هيئة التدريس بإرسال مقترحاتهم لتحسين الدخل والأوضاع عبر الصفحة الرسمية لدراستها لصرف أي جزء من ميزانية الوزارة أو الصناديق الخاصة بالوزارة بما يساهم في تحسين الدخل.