رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

حوادث

القبض على مواطن مصري أثناء ذبحه حمارا في السعودية

ألقت الشرطة السعودية في محافظة «ضمد» بجازان، القبض على مصر وثلاثة آخرين أثناء قيامهم بذبح حمار بهدف بيع لحمه بالأسواق.

وبحسب صحيفة "تواصل" تمكن رجال الشرطة بضمد بالتعاون مع فرقة من صحة البيئة التابعة للبلدية من القبض على عدد من العمال أثناء قيامهم بذبح حمار في منطقة نائية بعيدا  عن الأنظار، موضحة أن المتهمين الأربعة بينهم شخص مصر الجنسية آخر سوداني، إضافة إلى هنديين.

وتمت عملية القبض على العمال، تحت إشراف الدكتور عبدالرحمن عبدالله حدادي مدير قسم الخدمات ببليدة المحافظة، وماجد الحازمي من قسم صحة البيئة، ومتابعة من رئيس بلدية ضمد عبدالعزيز بن محمد الشعبي.

وقد تم إعداد محضر القبض المشترك المعد من قبل البلدية، وضابط الخفر المناوب الرقيب محمد المعيدي، وتبين من التحقيقات الأولية أن عملية الذبح تَمَّت لإطعام أُسود المهرجان الذي يقام بالمحافظة فِي الوقت الحاضر.