رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

العالم

ترامب يناقش الأزمة الكورية الشمالية بالبيت الأبيض

ذكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه سيناقش قضية كوريا الشمالية والصين وشئون الشرق الأوسط مع مستشاره لشئون الأمن القومي هنري كيسنجر.

وأضاف خلال تغريدة له على "تويتر" أنه سيلتقي بكيسنجر الساعة 1:45 بتوقيت الولايات المتحدة بالبيت الأبيض.

وكان مايك بنس نائب الرئيس الأمريكى، ذكر اليوم أن الولايات المتحدة وحلفاؤها يسعون سلميا لتفكيك برنامج كوريا الشمالية النووي وتخفيف معاناة شعبها، لكنه أكد مجددا على أن جميع الخيارات مطروحة على الطاولة.

وأضاف في كلمة للقوات الأمريكية في قاعدة يوكوتا الجوية في اليابان أن أمريكا تقف إلى جانب حليفتها كوريا الجنوبية. وجاءت كلمته قبل توجهه إلى بيونجتشاتج لحضور افتتاح الألعاب الأوليمبية الشتوية غدا الجمعة.

واعتمد ترامب في الإستراتيجية الدفاعية الخاصة بالبنتاجون، موقفا عسكريا أكثر عدوانية من الصين وروسيا، واعتبرهما أكبر خصوم أمريكا.