رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزيرا التضامن والزراعة يعرضان للسيسي ضمان الوجبات المدرسية المتحدث العسكري يكشف الحصيلة الأخيرة للعملية الشاملة «سيناء 2018» مصر وفرنسا توقعان 4 اتفاقيات بقيمة 60 مليون يورو دار الإفتاء تحتفي باليوم العالمي للمرأة: استوصوا بالنساء خيرا السيسي: مقتنعون بعدم جدوى الحلول العسكرية لصراعات المنطقة السيسي: مصر توفر أعلى عائد في الاستثمار البابا تواضروس يكشف كواليس تعيين الأنبا بقطر أسقفا للوادي الجديد السيسي: نقدر تحمل وفهم ووعي المصريين ونواصل خططنا للتنمية السيسي يصدر قرارين جمهوريين للتعاون مع الصين وألمانيا السيسي ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء عودة طائرة مصرية بعد إقلاعها لمطار القاهرة لإنقاذ حياة راكب رئيس المصرية لنقل الكهرباء: عودة التيار للشيخ زايد بعد إصلاح المحول

العالم

ترامب يناقش الأزمة الكورية الشمالية بالبيت الأبيض

ذكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه سيناقش قضية كوريا الشمالية والصين وشئون الشرق الأوسط مع مستشاره لشئون الأمن القومي هنري كيسنجر.

وأضاف خلال تغريدة له على "تويتر" أنه سيلتقي بكيسنجر الساعة 1:45 بتوقيت الولايات المتحدة بالبيت الأبيض.

وكان مايك بنس نائب الرئيس الأمريكى، ذكر اليوم أن الولايات المتحدة وحلفاؤها يسعون سلميا لتفكيك برنامج كوريا الشمالية النووي وتخفيف معاناة شعبها، لكنه أكد مجددا على أن جميع الخيارات مطروحة على الطاولة.

وأضاف في كلمة للقوات الأمريكية في قاعدة يوكوتا الجوية في اليابان أن أمريكا تقف إلى جانب حليفتها كوريا الجنوبية. وجاءت كلمته قبل توجهه إلى بيونجتشاتج لحضور افتتاح الألعاب الأوليمبية الشتوية غدا الجمعة.

واعتمد ترامب في الإستراتيجية الدفاعية الخاصة بالبنتاجون، موقفا عسكريا أكثر عدوانية من الصين وروسيا، واعتبرهما أكبر خصوم أمريكا.