رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
الحكومة تستعرض تقريرا عن التأمين على العمالة غير المنتظمة خطة «الإسكان» للتوعية بترشيد استهلاك المياه «خطورة الشائعات» موضوع خطبة الجمعة المقبلة المصريين الأحرار يعلن دعم الرئيس السيسي في انتخابات الرئاسة تداعيات استقالة ديسالين علي توافقات قادة دول النيل الشرقي بشأن سد النهضة وزير الأوقاف يفتتح 3 مراحل بمستشفى الدعاة نهاية مارس مصادر تكشف كواليس تسريب صور أيمن نور الفاضحة ودور قطر بالأزمة جبهة شباب الصحفيين تستنكر تقرير منظمة العفو الدولية وتصفه (بالمشبوه ) رئيس نادي القضاة : بيان ”القضاء الأعلى” رهن البحث.. وسنرد عليه بكل تأكيد وزيرة التخطيط: لن نستطيع إسقاط ديون ماسبيرو وزير الصحة يقرر عودة «طبيب الجينز» لعمله بمستشفى بني سويف السيسي يبحث تعزيز التعاون مع مدير المدرسة الوطنية الفرنسية

العالم

ترامب يناقش الأزمة الكورية الشمالية بالبيت الأبيض

ذكر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أنه سيناقش قضية كوريا الشمالية والصين وشئون الشرق الأوسط مع مستشاره لشئون الأمن القومي هنري كيسنجر.

وأضاف خلال تغريدة له على "تويتر" أنه سيلتقي بكيسنجر الساعة 1:45 بتوقيت الولايات المتحدة بالبيت الأبيض.

وكان مايك بنس نائب الرئيس الأمريكى، ذكر اليوم أن الولايات المتحدة وحلفاؤها يسعون سلميا لتفكيك برنامج كوريا الشمالية النووي وتخفيف معاناة شعبها، لكنه أكد مجددا على أن جميع الخيارات مطروحة على الطاولة.

وأضاف في كلمة للقوات الأمريكية في قاعدة يوكوتا الجوية في اليابان أن أمريكا تقف إلى جانب حليفتها كوريا الجنوبية. وجاءت كلمته قبل توجهه إلى بيونجتشاتج لحضور افتتاح الألعاب الأوليمبية الشتوية غدا الجمعة.

واعتمد ترامب في الإستراتيجية الدفاعية الخاصة بالبنتاجون، موقفا عسكريا أكثر عدوانية من الصين وروسيا، واعتبرهما أكبر خصوم أمريكا.