رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

حوادث

ضبط كمية كبيرة من «الجمبري» و«الكابوريا» الفاسدة بسوق العبور

شنت إدارة السلام ثان البيطرية، حملة بيطرية مكبرة، على سوق العبور في إطار مجهودات مديرية الطب البيطرى بالقاهرة، في ضبط المخالفات بالأسواق والمحال التجارية ومنافذ بيع اللحوم والدواجن والأسماك.

وتمكنت لجنة من أطباء التفتيش البيطرى من ضبط كمية كبيرة من "الجمبري "و"الكابوريا" فاسدة متواجدة داخل سوق العبور، قبل توزيعها على الأسواق التجارية.

وأكد الدكتور السيد عبيد مدير مديرية الطب البيطرى بالقاهرة، أنه تم فحص المضبوطات والتأكد أنها غير صالحة للاستهلاك الآدمى، موضحا أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإعدامها بشكل آمن.