رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة استعدادات مكثفة لزيارة السيسي لليونان وروسيا الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري

توك شو

نقيب الصحفيين: السيسي وضع يده على نقطة ضعف العلاقات بين مصر وعمان

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن العلاقات المصرية العمانية عمرها 35000 عام، لافتًا إلى أن سلطنة عمان تؤدي أدوارًا مهمة على المستوى الدولي دون ضجيج.

وأشار خلال حواره لبرنامج "يحدث في مصر"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إلى أن سلطنة عمان هي الدولة العربية الوحيدة التي لم تقاطع مصر بعد اتفاقية "كامب ديفيد"، لافتًا إلى أن زيارة الرئيس السيسي إلى السلطنة مهمة وهي الأولى منذ عام 2009.

وأوضح: أن السيسي وضع يده على وجود نقطة ضعف في العلاقات الاقتصادية بين مصر وعمان، مضيفًا: أن السوق العماني متنوع ومتعطش لكل ما هو مصري والفترة المقبلة ستشهد زيادة التبادل التجاري بين البلدين.