رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

العالم

أمريكا: سنستخدم القوة حال تعرض قواتنا للخطر بسوريا

أكدت وزارة الخارجية الأمريكية أن واشنطن لن تتردد في استخدام القوة إذا ما تعرضت الوحدات الأمريكية للخطر في سوريا.

وأضافت وفقا لموقع "أوتاجو ديلي نيوز" أن التحالف الدولي صد هجوما غير مبرر للقوات السورية بالقرب من نهر الفرات.

وذكر مسئول أمريكي أنه من المحتمل أن الأسد يهدف للسيطرة على المناطق التي يسيطر عليها التحالف بدير الزور من أجل السيطرة على حقول النفط بها.

وأضاف أن قوات الأسد أطلقت 6 هجمات كيميائية ضد المدنيين بسوريا.

من جانبه قال وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس إن الهجوم على القوات الأمريكية بسوريا أمر محير، قائلا إنه ليس لديه أي فكرة عن دوافع القوات السورية لضرب الجنود الأمريكان في المناطق التي يسيطر عليها التحالف.