رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الصحة العالمية» تعلن مصر خالية من الفيلاريا موسى مصطفى موسى: ندرك المخاطر التي تواجه الدولة ونتحمل المسئولية وننافس بشرف وزير الإسكان: 4 شركات من ملاك ”مثلث ماسبيرو” توقع اتفاقية المشاركة في التطوير «الأرصاد»: طقس الغد شديد الحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 درجة قبول دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة «القوات المسلحة» تعلن تفاصيل سفر 11 لجنة لتسوية الموقف التجنيدي وكيل الأزهر: المتطاولون على التراث الإسلامي «جهلاء» تخصيص 1.2 مليون يورو لمشروع تعزير الموارد المحلية بمصر وفد من إدارة النقل البريطانية يتفقد تأمين مطار القاهرة الشهر المقبل السكة الحديد: «مش هنقدر نرفع سعر تذاكر القطارات قبل تحسين الخدمة» التعليم العالي: مجلس النواب يوافق على قانون تنظيم المستشفيات الجامعية 5 رسائل من وزير الأوقاف للضباط والأئمة بأكاديمية الشرطة

الرياضة

«كاف» يتحدث عن عودة المصري لإستاد بورسعيد

نشر موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تقريرًا مطولًا عن استعدادات المصري لمباراة جرين بافالوز الزامبي، وأشار التقرير أن ملعب ستاد بورسعيد، سيستضيف المباراة الأولى له بعد نحو ست سنوات من الغياب.

فيما سيشارك المصري في الكونفدرالية الأفريقية للموسم التالي على التوالي وذلك بعد احتلاله للمركز الرابع للموسم الثاني على التوالي بالإضافة إلى وصوله لنهائي كأس مصر.

وتابع التقرير إلى المشاركتين السابقتين للمصري ببطولة أبطال الكئوس الأفريقية عام 1999، وكأس الاتحاد الأفريقي عام 2002 واللتين وصل المصري فيهما إلى الدور نصف النهائي.

وأشاد التقرير بالمدير الفني للمصري حسام حسن والذي وصفه بالأسطورة، مؤكدًا على قيادته للمصري لاحتلال المركز الرابع بالدوري برصيد 41 نقطة من 22 مباراة بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، مشيرًا لفوز المصري الأخير على مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف.

واُختتم التقرير بالإشارة لتصريح «العميد» صاحب الرقم القياسي المصري لعدد الأهداف المسجلة بقميص المنتخب الوطني برصيد 70 هدفا في 170 مباراة دولية، بأن العودة للعب في بورسعيد ستكون ملهمةً للنادي المصري الذي سيسعى بكل قوة للوصول للدور التالي من الكونفدرالية لملاقاة الفائز من سيمبا التنزاني وجيندار ميري الجيبوتي.