رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج بدء تعداد وحصر العاملين بالجهاز الإداري للدولة مدبولي : يتفقد مشروع تطوير مناطق الرويسات بشرم الشيخ تأهيل محطتي مترو الأنفاق جامعة القاهرة وفيصل لذوي الاحتياجات الخاصة الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 تعيين اللواء إيهاب خضر رئيسا لهيئة مياه الشرب والصرف الصحي انطلاق مبادرة الرئيس «100 مليون صحة» اليوم في 9 محافظات وزيرة الصحة تتفقد مبادرة «100 مليون صحة» اليوم بجنوب سيناء السيسي يفتتح الملتقى العربي الأول لمدارس الدمج اليوم بشرم الشيخ وزيرا التعليم والرياضة يتفقدان المدينة الشبابية بشرم الشيخ السيسي يكلف بتنظيم زيارات تفاعلية لكبار المسئولين بالدولة إلى مختلف الجامعات عبد الغفار يعرض على السيسي خطة إنشاء الجامعات الجديدة

الرياضة

«كاف» يتحدث عن عودة المصري لإستاد بورسعيد

نشر موقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تقريرًا مطولًا عن استعدادات المصري لمباراة جرين بافالوز الزامبي، وأشار التقرير أن ملعب ستاد بورسعيد، سيستضيف المباراة الأولى له بعد نحو ست سنوات من الغياب.

فيما سيشارك المصري في الكونفدرالية الأفريقية للموسم التالي على التوالي وذلك بعد احتلاله للمركز الرابع للموسم الثاني على التوالي بالإضافة إلى وصوله لنهائي كأس مصر.

وتابع التقرير إلى المشاركتين السابقتين للمصري ببطولة أبطال الكئوس الأفريقية عام 1999، وكأس الاتحاد الأفريقي عام 2002 واللتين وصل المصري فيهما إلى الدور نصف النهائي.

وأشاد التقرير بالمدير الفني للمصري حسام حسن والذي وصفه بالأسطورة، مؤكدًا على قيادته للمصري لاحتلال المركز الرابع بالدوري برصيد 41 نقطة من 22 مباراة بفارق 4 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني، مشيرًا لفوز المصري الأخير على مصر المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف.

واُختتم التقرير بالإشارة لتصريح «العميد» صاحب الرقم القياسي المصري لعدد الأهداف المسجلة بقميص المنتخب الوطني برصيد 70 هدفا في 170 مباراة دولية، بأن العودة للعب في بورسعيد ستكون ملهمةً للنادي المصري الذي سيسعى بكل قوة للوصول للدور التالي من الكونفدرالية لملاقاة الفائز من سيمبا التنزاني وجيندار ميري الجيبوتي.