رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«عبد الغفار» يبحث مع رئيس جامعة كيوتو تأسيس فرع لها بمصر وزيرة الصحة تكشف دور المجتمع المدني في مبادرة «100 مليون صحة» برلماني يتقدم بتشريع لفرض ضريبة على فتح المحال بعد الساعة 11 مساء «وعاشروهن بالمعروف»: التسرع في الطلاق يناقض حكمة تشريعه التموين: الوصول لمرحلة الاكتفاء الذاتي من اللحوم خلال عامين منتدى شباب العالم: الإبداع هو القوة الدافعة وراء التغيير إرشادات وإجراءات يجب اتباعها قبل السفر لأي دولة 3 أسباب لتفاقم الحرائق.. الرياح تزيد من انتشار النيران.. عدم السيطرة على الحريق في بدايته يزيد من حجم الخسائر نائب يطالب بالالتحاق بالقوات المسلحة برتبة «عسكري» برلماني: فصل «الضرائب» عن «المالية» خطوة إيجابية لإصلاح السياسات علاء سعداوي: حجز القطارات بالموبايل يهدر أموال السكك الحديدية الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30

الاخبار

وزير الأوقاف: المساهمة فى استخراج 20 ألف رقم قومى جديد للمرأة المعيلة

 

قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، المساهمة بتمويل استخراج 20 ألف رقم قومي جديد من باب البر ، ليصل إجمالى ما تم ويتم استخراجه من بطاقات الرقم القومى للسيدات غير القادرات والمعيلات بتمويل من وزارة الأوقاف 40 ألف بطاقة رقم قومى.

يأتى ذلك فى ضوء رسالة الأوقاف في خدمة المجتمع وبعد نجاح البروتوكول المشترك بين الأوقاف والمجلس القومي للمرأة والذي تم بموجبه استخراج 20 ألف بطاقة رقم قومي للسيدات المعيلات وغير القادارات اللائي يستخرجن بطاقة الرقم القومي لأول مرة للتمكن من الحصول على حقهن في الدعم العيني أو المالى، وذلك بمعرفة المجلس القومي للمرأة وتمويل إدارة البر بديوان عام وزارة الأوقاف.