رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
التعليم: تجهيز استراحات المعلمين المنتدبين لامتحانات الثانوية عبد العال للمنشغلين عن الجلسة تحت قبة البرلمان: «ميصحش كده» الأرصاد تحذر من الشبورة.. والعظمى في القاهرة 30 درجة توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الكهرباء وتحالف شركات أجنبية وفد برلماني يغادر إلى جنيف لتسليم تقرير عن حقوق الإنسان «عفيفي»: زيارة «بن سلمان» للأزهر تقديرًا من المملكة لجهود المشيخة صحيفة الرياض: ولي العهد يثمن دور الأزهر والأقباط في نبذ التطرف السيسي وولي العهد السعودي يفتتحان اليوم أعمال ترميم الجامع الأزهر السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري المحرومون من التصويت في الانتخابات الرئاسية

الرياضة

روما يشعل الصراع على ضم كوفاسيتش مع إنتر ميلان وتوتنهام

أدرج نادى روما الإيطالى الكرواتى ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط ريال مدريد فى قائمة المطلوين لتدعيم صفوف الجيالوروسى نهاية الموسم الحالى .

أشارت صحيفة "أس"الأسبانية ، إن مونشي المدير الرياضى لنادى روما يستهدف ضم كوفاسيتش لصفوف الذئاب بدءاً من الموسم القادم خاصة وأنه اللاعب المثالى الذى يستطيع تعويض الرحيل المحتمل للثلاثى ناينجولان وستروتمان ودى روسى عن الأولمبيكو.

أوضحت الصحيفة ، إن روما سيواجه منافسة قوية من جانب إنتر ميلان وتوتنهام الإنجليزى أبرز المهتمين بالتعاقد مع اللاعب الكرواتى صاحب الـ 23 عاماً فى ميركاتو صيف 2018 .

ولم يحظى ماتيو كوفاسيتش بفرصة كبيرة طوال هذا الموسم داخل تشكيل ريال مدريد مع الفرنسى زين الدين زيدان لذلك الرحيل بات أمراً يفكر فيه اللاعب بجدية نهاية الموسم.

شارك ماتيو كوفاسيتش مع ريال مدريد فى 17 مباراة بكافة المسابقات ولم يحرز أية أهداف.