رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
رسميا.. بدء سداد مخالفات المرور عبر مكاتب البريد تعديل تشريع لتغليظ عقوبة خطف الأطفال حتى الإعدام تحويلات مرورية بالجيزة لتنفيذ الخط الثالث لمترو الأنفاق المتحدث باسم «التعليم» يعلن استقالته رسميا استشاري طب نفسي: فصل الخريف من مواسم الانتحار نوبة بكاء لأحمد عمر هاشم في عزاء طه أبو كريشة الذبابة البيضاء.. المتهم الرئيسي في أزمة تلف زراعات الطماطم ١١ قرارا مهما حصيلة الاجتماع الأسبوعي للحكومة برئاسة مدبولي «وعاشروهن بالمعروف»: الغيرة وعدم المصارحة توسع الفجوة بين الزوجين «الأعلى للإعلام» يكشف سبب منع ظهور رئيس الزمالك ووقف «مساء بيراميدز» الأعلى للإعلام يقرر منع مرتضى منصور من الظهور الإعلامي نص خطاب «السيسي» بشأن الاعتراض على قانون التجارب السريرية

الرياضة

سيرينا وليامز تعود إلى الملاعب لأول مرة بعد إجازة الوضع

بعد عام من الغياب فى إجازة أمومة وولادة، تعود الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامز إلى ملاعب التنس غداً السبت، للمشاركة مع منتخب بلادها للسيدات ضمن منافسات كأس الاتحاد.

وغابت سيرينا (36 عاما) حاملة الرقم القياسى فى ألقاب البطولات الكبرى، منذ إحرازها لقبها الـ23 فى الجراند سلام على ملاعب مدينة ملبورن الاسترالية، في يناير 2017 على حساب شقيقتها فينوس.

ووضعت المصنفة أولى عالميا سابقا، مولودتها الأولى في سبتمبر. وبينما كانت تأمل في العودة للدفاع عن لقبها في بطولة أستراليا الشهر الماضى، لم تخض الأمريكية منذ غيابها سوى مباراة استعراضية من مجموعة واحدة فى أبوظبى في ديسمبر الماضى، خسرتها أمام اللاتفية يلينا أوستابنكو بطلة رولان جاروس 2017.

وقالت سيرينا لدى إعلان عدم مشاركتها فى ملبورن، "على الرغم من إننى قريبة جدا، لست فى المكان الذى أطمح إليه".

وتبدأ الولايات المتحدة السبت الدفاع عن لقبها في كأس الاتحاد السبت ضد هولندا، وستكون وليامز على رأس فريق أميركي قوي يضم شقيقتها فينوس (37 عاما)، والمصنفة 17 عالميا كوكو فاندفيغيه، ولورين ديفيس.