رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
نجيب ساويرس: شكرًا على حرارة الاستقبال ودرع نادي الجزيرة «اليونيسيف» تتبرع لتأسيس مقرات حماية الطفولة في 10 أحياء بالقاهرة أهالي قرية بنجر السكر بمطروح يستغيثون بوزير الزراعة من نقص مياه الري «مصر للطيران» تحتفي بالمناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد قطع المياه عن البدرشين ومناطق بالحوامدية الثلاثاء المقبل الكنيسي: إخطار الأعلى للإعلام لمحاسبة «أون لايف» بسبب الخياط وزير التعليم العالي يزور سلطنة عمان لبحث التعاون قانوني: الدستور حصن قرارات الوطنية للانتخابات «شومان» يترأس اجتماع لجنة تنفيذ توصيات مؤتمر الأزهر لنصرة القدس محلية النواب: ننتظر إحالة مشروع قانون المخلفات الصلبة للمجلس وزير الخارجية يستقبل رئيسة شركة لوكهيد مارتن العسكرية المنتجة لطائرات F16 إعلان أسماء القيادات الجديدة لجهاز التنظيم والإدارة في مؤتمر «إنجازات 2017»

الرياضة

سيرينا وليامز تعود إلى الملاعب لأول مرة بعد إجازة الوضع

بعد عام من الغياب فى إجازة أمومة وولادة، تعود الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامز إلى ملاعب التنس غداً السبت، للمشاركة مع منتخب بلادها للسيدات ضمن منافسات كأس الاتحاد.

وغابت سيرينا (36 عاما) حاملة الرقم القياسى فى ألقاب البطولات الكبرى، منذ إحرازها لقبها الـ23 فى الجراند سلام على ملاعب مدينة ملبورن الاسترالية، في يناير 2017 على حساب شقيقتها فينوس.

ووضعت المصنفة أولى عالميا سابقا، مولودتها الأولى في سبتمبر. وبينما كانت تأمل في العودة للدفاع عن لقبها في بطولة أستراليا الشهر الماضى، لم تخض الأمريكية منذ غيابها سوى مباراة استعراضية من مجموعة واحدة فى أبوظبى في ديسمبر الماضى، خسرتها أمام اللاتفية يلينا أوستابنكو بطلة رولان جاروس 2017.

وقالت سيرينا لدى إعلان عدم مشاركتها فى ملبورن، "على الرغم من إننى قريبة جدا، لست فى المكان الذى أطمح إليه".

وتبدأ الولايات المتحدة السبت الدفاع عن لقبها في كأس الاتحاد السبت ضد هولندا، وستكون وليامز على رأس فريق أميركي قوي يضم شقيقتها فينوس (37 عاما)، والمصنفة 17 عالميا كوكو فاندفيغيه، ولورين ديفيس.