رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزيرا التضامن والزراعة يعرضان للسيسي ضمان الوجبات المدرسية المتحدث العسكري يكشف الحصيلة الأخيرة للعملية الشاملة «سيناء 2018» مصر وفرنسا توقعان 4 اتفاقيات بقيمة 60 مليون يورو دار الإفتاء تحتفي باليوم العالمي للمرأة: استوصوا بالنساء خيرا السيسي: مقتنعون بعدم جدوى الحلول العسكرية لصراعات المنطقة السيسي: مصر توفر أعلى عائد في الاستثمار البابا تواضروس يكشف كواليس تعيين الأنبا بقطر أسقفا للوادي الجديد السيسي: نقدر تحمل وفهم ووعي المصريين ونواصل خططنا للتنمية السيسي يصدر قرارين جمهوريين للتعاون مع الصين وألمانيا السيسي ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء عودة طائرة مصرية بعد إقلاعها لمطار القاهرة لإنقاذ حياة راكب رئيس المصرية لنقل الكهرباء: عودة التيار للشيخ زايد بعد إصلاح المحول

الرياضة

سيرينا وليامز تعود إلى الملاعب لأول مرة بعد إجازة الوضع

بعد عام من الغياب فى إجازة أمومة وولادة، تعود الأمريكية المخضرمة سيرينا وليامز إلى ملاعب التنس غداً السبت، للمشاركة مع منتخب بلادها للسيدات ضمن منافسات كأس الاتحاد.

وغابت سيرينا (36 عاما) حاملة الرقم القياسى فى ألقاب البطولات الكبرى، منذ إحرازها لقبها الـ23 فى الجراند سلام على ملاعب مدينة ملبورن الاسترالية، في يناير 2017 على حساب شقيقتها فينوس.

ووضعت المصنفة أولى عالميا سابقا، مولودتها الأولى في سبتمبر. وبينما كانت تأمل في العودة للدفاع عن لقبها في بطولة أستراليا الشهر الماضى، لم تخض الأمريكية منذ غيابها سوى مباراة استعراضية من مجموعة واحدة فى أبوظبى في ديسمبر الماضى، خسرتها أمام اللاتفية يلينا أوستابنكو بطلة رولان جاروس 2017.

وقالت سيرينا لدى إعلان عدم مشاركتها فى ملبورن، "على الرغم من إننى قريبة جدا، لست فى المكان الذى أطمح إليه".

وتبدأ الولايات المتحدة السبت الدفاع عن لقبها في كأس الاتحاد السبت ضد هولندا، وستكون وليامز على رأس فريق أميركي قوي يضم شقيقتها فينوس (37 عاما)، والمصنفة 17 عالميا كوكو فاندفيغيه، ولورين ديفيس.