رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

اقتصاد

البترول: تراجع فاتورة استيراد الوقود لـ٧٠٠ مليون دولار في يناير الماضي

أعلن مصدر مسئول بوزارة البترول، تراجع فاتورة استيراد الوقود بكل أنواعه "سولار وبنزين ومازوت وغاز وبوتاجاز" من ٩٥٠ إلى ٧٠٠ مليون دولار في الشهر الماضي من العام الجاري.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ"الخميس"، إن أسباب التراجع في فاتورة الاستيراد خلال الشهر الماضي يرجع إلى إضافة ٣٥٠ مليون قدم مكعب غاز من المرحلة الأولى لحقل ظهر لشبكة الإنتاج وهو أمر زاد الإنتاج المحلي من ٥.٤ إلى ٥.٧ مليارات قدم مكعب غاز يوميا.

وأوضح المصدر أنه من المتوقع بنهاية العام الجاري انخفاض فاتورة استيراد الوقود إلى ٥٠٠ مليون دولار، وذلك بعد منع استيراد الغاز المسال من الخارج.