رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
برلماني: الحكومة شريك في صفقة استيراد الغاز من إسرائيل كل ما تريد معرفته عن استيراد شركة خاصة الغاز الإسرائيلي 5 أسباب تدفع بـ «هيلاري كلينتون» إلى السجن «البترول» عن استيراد الغاز من إسرائيل: القانون لا يمنع خطوط سير الأتوبيسات ذات الطابقين بالقاهرة سري للغاية.. تقرير عن دور قطر في إسقاط مبارك على مكتب ترامب البابا يضع حجر أساس بيت خلوة الأنبا مكاريوس السكندري الإعلاميين: أماني الخياط ضربت بقرار وقفها عرض الحائط وزير الداخلية يمد قبول طلبات الالتحاق بقسم الضباط المتخصصين القوات المسلحة تعثر على مركزين إعلاميين للتكفيريين بسيناء الانتهاء من توليد 14.4 جيجاوات نهاية يونيو 2018 تفاصيل لقاء السيسي ورئيس شركة سيمنز الألمانية

الاخبار

نص البيان الثاني للقوات المسلحة حول العملية العسكرية الشاملة

أعلنت القوات المسلحة تفاصيل البيان العسكري الثاني، للعملية الشاملة20188، الذي أذاعه العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري.

وجاء نص البيان كالتالي:


استمرارا لجهود قوات إنفاذ القانون قامت عناصر من قواتنا الجوية باستهداف بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة والذخائر التي تستخدمها العناصر الإرهابية كقاعدة لاستهداف قوات إنفاذ القانون والأهداف المدنية بشمال ووسط سيناء.

كما تقوم عناصر من القوات البحرية بتشديد إجراءات التأمين على المسرح البحري بغرض قطع خطوط الإمداد عن العناصر الإرهابية.

وتشدد قوات حرس الحدود والشرطة المدنية إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية وكذا تشديد إجراءات التأمين للمجرى الملاحي.

وتقوم عناصر مشتركة من القوات المسلحة والشرطة بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف والمناطق الحيوية في شتى أنحاء الجمهورية.