رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
هدية بوتين للسيسي تتصدر وسائل الإعلام الروسية الحكومة: 86% من الوزارات والجهات الإدارية رفضت تقليص عدد أيام العمل متحدث «الوزراء» يكشف أسباب رفض تقليص أيام العمل الأسبوعية السيسي يستعرض تطورات أوضاع المنطقة مع رؤساء تحرير الصحف الكويتية دار الإفتاء: غدا غرة شهر صفر لعام 1440هجريا «المترو» عن تكدس الركاب بالمحطات: أمر طبيعي الإخوان تحرض ليبيا لعدم تسليم الإرهابي هشام العشماوي إلى مصر رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية للمشروع التكتيكي «نصر - 14» الرئاسة تستعرض برنامج زيارة السيسي لليونان.. غدا فتاة مصرية تتولى منصب سفير الاتحاد الأوروبي .. ليوم واحد وزير المالية يشرح الأثار الإيجابية لقانو الجمارك الجديد جدول أعمال القمة (المصرية اليونانية القبرصية )غدا ً .. بحضور الرئيس السيسي

الاخبار

دفاع البرلمان: العملية العسكرية سيناء ٢٠١٨ ضربة قاصمة للإرهاب

قال اللواء خالد خلف الله، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن العملية العسكرية الشاملة التي تقوم بها القوات المسلحة بشمال ووسط سيناء، ستكون حاسمة وفارقة في مواجهة التكفيريين وفي حرب الدولة المصرية ضد الإرهاب.

وأضاف خلف الله في تصريح للمحررين البرلمانيين، أن لجنة الدفاع بكامل أعضائها تدعم تحركات الجيش والشرطة في حربهم ضد الإرهاب، وأن العملية العسكرية سيناء 2018 ستكون ضربة قاصمة للعناصر الإرهابية، وستكون لها الكلمة الفصل في المواجهة الأمنية في سيناء وأن الحشد الكبير لهذه العملية من قوات وعتاد سوف يؤتي ثماره، وسيتم الإعلان عن نتائجها خلال أيام بعد سحق الإرهابيين والمجرمين.

وتابع خلف الله أن مجلس النواب سيكون له دور وطني كبير خلال جلسات الأيام القادمة للتأييد والتأكيد على الوقوف خلف قواتنا المسلحة والجهاز الشرطي وكل الأجهزة الأمنية على خط المواجهة.

وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكري قد أكد صباح اليوم الجمعة، أن قوات إنفاذ القانون، قامت بتنفيذ خطة لمواجهة العناصر الإرهابية، على كل الاتجاهات الاستراتيجية، بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة المصرية، وتطهير المناطق التي يوجد بها العناصر الإرهابية.

وقال المتحدث الرسمي إن القيادة العامة للقوات المسلحة تهيب بالشعب المصري العظيم بالتعاون مع القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب واقتلاع العناصر الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار الوطن.